سيجنتشر هومز: تسليم المشروعات في مواعيدها المحددة والعمل باشتراطات وزارة الصحة

قال المهندس مصطفى الجلاد عضو مؤسس اتحاد مطوري القاهرة الجديدة ورئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقارى، إن العمل جاري حاليا على قدم وساق في تنفيذ المشروعات السكنية التي تنفذ خلال خطه الشركه في عدد من المدن الجديدة وعلى رأسها مدينه القاهره الجديده وبيت الوطن وامتداد النرجس.

وأضاف أن تنفيذ المشروعات يتم تنفيذها حاليا طبقا الاشتراطات التي اتخذتها الحكومة ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق وزاره الصحه ومنظمة الصحه العالميه داخل المواقع الإنشائية حفاظا على كل العاملين وحرصا من الشركه على تنفيذ وتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها.

وأعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق عن تأهب عواده العماله للمشروعات السكنيه بشكل منتظم مع الأخذ في الاعتبار اتخاذ القرار الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا وارتداء الكمامات وبدأت الشركات العقارية في عوده العمال بشكل تدريجي لعوده العمل في المواقع الإنشائية وإستكمال المشروعات السكنية حرضا منهم على التزام بمواعيد التسليم من العملاء الحاجزين في هذه المشروعات.

أكد رئيس الشركه أن العمل في المشروعات السكنية التي تنفذها الشركه في القاهره الجديده وبيت الوطن وباقي المشروعات مستمر حاليا بشكل منتظم في كل اعمال الانشاءات بمشروعات سيجنتشر مع الاخذ بطرق الوقايه طبقاً لتعليمات وزارة الصحه ومنظمة الصحه العالميه مؤكدا  على تسليم جميع المشروعات فى الموعد المخطط له مع العملاء والحاجرين.

ورفعت الشركات العاملة فى القطاع العقارى درجات الاستعداد القصوى داخل مواقع مشروعاتها فى تحدى الاستمرار بالعمل داخل المواقع ومواجهة ضغوط فيروس كورونا المستجد.

واستطرد الجلاد قائلا ” القطاع العقارى القطاع الوحيد الذي لن يتأثر بازمه فيروس كورونا لانه واجه العديد من الأزمات واستطاع أن يخرج منها بدون خسائر مؤكدا ان السوق العقارى المصرى يستطيع تخطى ازمه كورونا لانه اكبر بكثير منها وعلى مدار الأزمات التي تعرض لها السوق العقارى المصرى اثبت انه قادر على مواجهه مثل هذه الأزمات بسلام.

وتوقع ان يكون هناك انتعاشة كبيرة فى القطاع العقارى بعد ازمة كورونا مؤكدا على ان الشركات العقارية الكبيرة ذات الملائة المالية الكبيرة هى التى لن تتأثر حاليا وهذا الكلام تم التأكيد على اكثر من مرة بان السوق العقارى يحتاج الى شركات عقارية ملاتها المالية كبيرة خاصة بعد توايد الفرص الاستثمارية والعروض داخل السوق المصرى .

وأضاف أن الشركات العقاريه الكبيره تستطيع أن تقود السوق العقارى إلى الأمام المرحله المقبله بمزيد من الأفكار والعروض أبنائه التي تكون كلمه السر في اعاده الانتعاشه للعقارات مره اخرى.

وتابع الجلاد قائلا لدينا ثقه كبيره في الشركات العقارية العامله في السوق العقارى المصرى في قدرتها على توفير كافه الاحتياجات اللازمه العماله والمهندسين والجميع داخل مواقع العمل مؤكدا أن عوده العماله للعمل بشكل منتظم داخل المشروعات العقاريه أمر صحي للسوق العقارى والاقتصاد المصرى شريطه أن يكون هناك وقايه لازمه لكل العماله من فيروس كورونا.

ويترقب السوق العقارى استمرار عوده عدد كبير من الشركات العقاريه والمطورين العقاريين والاستعداد لعوده عدد كبير من العماله في المشروعات السكنية والعقاريه  هذا الأسبوع  مع الأخذ في الاعتبار كافه الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

آخر الأخبار