«إكسبولينك» تنظم بعثة تجارية رقمية في قطاع الصناعات الغذائية..27 يوليو الجاري

تنظم جمعية المصدرين المصريين- اكسبولينك، بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية ثاني بعثة تجارية رقمية تنظمها الجمعية في مصر نهاية يوليو الجاري.

وقال المهندس خالد الميقاتي، رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين-اكسبولينك، أنه سيتم تنظيم بعثة تجارية رقمية متخصصة في قطاعات متنوعة من الصناعات الغذائية والاغذية المحفوظة يومي 27، 28 يوليو الجاري تهدف إلي تنمية الصادرات المصرية للسوق الكيني واختراق دول شرق افريقيا.

ويأتي الاعلان عن البعثة الرقمية لكينيا بالتزامن مع اطلاق أول بعثة تجارية افتراضية في مصر لقطاع الصناعات الهندسية تستهدف السوق الاردني في الفترة من 22 إلي 23 يوليو الجاري.

وأضاف «الميقاتي» أن البعثة الرقمية يشارك فيها نحو 10 من كبري الشركات المصرية المتخصصة في الصناعات الغذائية والأغذية المحفوظة وستقام من خلال تقنية
B2B platform – Zoom Private rooms
والتي تمكن المشاركين بالبعثة من عقد لقاءات ثنائية واجتماعات ثنائية مع المشتريين الكينيين المهتمين بالمنتجات الغذائية المصرية.

وأضاف متابعا ، كما سيتم تنظيم ندوة رقمية تثقيفية Webinar قبل موعد انعقاد البعثة الرقمية لجميع المشاركين تتناول معلومات عن السوق واللوجيستيات الي شرق افريقيا والطرق الأمثل لاختراق اسواق دول شرق افريقيا.

وأشار أن جمعية المصدرين المصريين اطلقت حزمة من الخدمات الرقمية فى مجال تنمية الصادرات وتنظيم المعارض الإفتراضية لمواكبة التطور الطارئ لألية تنظيم المعارض والبعثات التجارية المتعارف عليها نظراً للأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا وتبعاتها علي كافة الاسواق العالمية، وتهدف لتطوير وتعزيز آليات منظومة التصدير وضمان استدامتها والتعامل مع المستجدات والاوضاع الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

آخر الأخبار