انتخابات مجلس الشيوخ.. «صبور» و«المنزلاوي»..ابرز مرشحي «الفردي» لحزب مستقبل وطن بالقاهرة

دفع حزب مستقبل بأمانة القاهرة بـ 9 من قياداته لخوض المنافسة في انتخابات مجلس الشيوخ علي 90% من المقاعد الفردية، فيما يخوض حزب الشعب الجمهوري علي نسبة 1% من هذه المقاعد الإجمالية لمحافظة القاهرة.

ويعد كل من المهندس أحمد حسين صبور، رمز «الكتاب»، والمهندس محمد مجد الدين المنزلاوي «سلم» من أبرز المرشحين من مجتمع البيزنس ضمن مرشحي أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة.

وضمت مقاعد الفردي بأمانة القاهرة، كل من عبدالحي الرفاعي محمد عبيد، والمهندس أحمد حسين صبور، جمال ابوالفتوح محمد ابراهيم، ياسر محمد زكي ابراهيم، المهندس محمد مجد الدين المنزلاوي، خالد مصطفي عبد الرحيم، محمد عبدالباسط يوسف، احمد سمير سيد زكريا، رأفت كمال زكي سوس، فيما ضمت من حزب الشعب الجمهوري فؤاد سعد عبدالسلام القاضي.

جدير بالذكر، أن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، أعلن فتح باب طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، اعتبارًا من اليوم السبت 11 يوليو الجارى، حتى السبت 18 يوليو من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ما عدا الأخير حتى الثالثة مساء، بمقر المحاكم الابتدائية.

كما تجرى الانتخابات لتصويت المصريين بالخارج يومى الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفى الداخل يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى فى موعد أقصاه 19 أغسطس.

آخر الأخبار