الإعلامية هند رشاد: الدولة أكبر داعم للمرأة المصرية

أكدت الإعلامية هند رشاد، أمينة الإعلام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تقف بكل قوة على مدار السنوات الست الأخيرة داعمةً لقضايا المرأة المصرية.

أشارت “المرشحة ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر لخوض انتخابات مجلس النواب”، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص منذ توليه مقاليد حكم مصر على تكثيف جهود تمكين المرأة المصرية وتعزيز دورها في مختلف نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالبلاد.

كشفت “أمينة الإعلام”، أنها ستسعى بكل قوة مع زملائها فى حزب مستقبل وطن للعمل بشكل أكبر على أرض الواقع والوصول إلى كافة القرى والنجوع بجميع محافظات مصر لتحقيق هدف الدولة فى تنمية قدرات المرأة المصرية وزيادة فرص تمكينها، وذلك بالطبع بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة الذي لا يدخر أعضائه جهداً في سبيل النهوض بأحوال المرأة المصرية والدفاع عن حقوقها.

وفى غضون ذلك، قامت هند رشاد بزيارة الوحدة الصحية بقرية ناهيا بمركز كرداسة، للتعرف على احتياجات الوحدة من أجهزة ومستلزمات وكوادر طبية تستطيع من خلالها التحول من وحدة صحية إلى مستشفى عام، ورافقها خلال الزيارة النائبة السابقة الإعلامية فريدة الزمر التي بذلت جهوداً كبيرة في الوحده الصحيه خلال فترة تواجدها تحت قبه البرلمان.

أشارت “هند رشاد”، إلى أن الوحدة الصحية قامت بمجهود كبير فى حملة “١٠٠ مليون صحة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان لها دور بارز فى حملة الكشف المبكر على مرض سرطان الثدي لسيدات القرية.

أكدت أن المرأة المصرية كان لها دوراً فى كافة المحطات الرئيسية فى تاريخ الدولة المصرية، وتحرص دوماً على المشاركة فى كافة الاستحقاقات السياسية وعلى رأسها ما قامت به فى ثورة ٣٠ يونيو من أجل تحرير مصر من قوى الظلام التي كانت تريد تحويل مصر لدولة رجعية بعيداً عن ركب التطور العالمي.

آخر الأخبار