«كابيتال لينك» تطرح «Verona» بالعاصمة الإدارية

اطلقت شركه كابيتال لينك للتطوير العقاري، باكوره أعمالها بالعاصمه الإدارية الجديدة “Verona” بمنطقة الـ”داون تاون”، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 700 مليون جنيه.

وقال أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن Verona مُقام على مساحة 2085 متر باكثر المناطق تميزا بالعاصمه الاداريه الجديده بالداون تاون بالقرب من الحى الحكومى وفندق الماسه وهو عباره عن مول إدارى تجارى طبى مكون من ارضى واول وثانى تجارى وسته ادوار بين ادارى وطبى بمساحات تبدأ من 26 متر.

أشار إلى أن شركته حرصت على طرح المشروع باسعار تنافسيه لسرعه عمليه البيع وتكوين قاعدة عملاء حيث يتراوح سعر المتر ما بين 18 و 22 ألف جنيه مع مراعاة تقديم أعلى جودة فى التصميمات الهندسية فى الإضاءة والتشطيبات فجميع واجهات المشروع الخارجية زجاجية مزدوجة بالإضافة لوجود أنظمة رقابه محكمه ومصاعد بانوراميه ونظام كامل للطاقه الشمسيه وانظمه مكافحه الحرائق ودش مركزى ونظام صوتى وتكييفات مركزيه.

وأضاف “بديع”، أن الشركه حرصت على بيع جميع الوحدات الطبيه والاداريه كاملة التشطيبات وبالتكييفات بينما سيتم بيع الوحدات التجاريه نصف تشطيب.

أوضح أن الشركة تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق العقارى المصرى وخاصه المناطق التى تواكب توجهات الدوله وخططها التنمويه وأهمها العاصمة الإدارية، وأن إتجاه الشركة للعقار التجارى، مشيرةً إلى أنه أصبح الأكثر طلباً بالسوق المصرى لتحقيقه اعلى عائد وان الشركه لديها خطه طموحه لتنفيذ ثلاث مشروعات بالعاصمه الإدارية الجديدة وهما “Solano” و “Dorrado” على غرار مشروعها “Verona” بالاضافه إلى حزمه اخرى من المشروعات بمدن الجيل الرابع المطروحة على أجندة أعمال الدولة.

آخر الأخبار