رئيس لجنة الاتصالات بـ”المصرية اللبنانية” يهنئ وزير المالية لحصوله علي وسام الدبلوماسية من الدرجة الأولى من رئيس كوريا الجنوبية

هنأ المهندس احمد سرحان رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال ورئيس شركة اكسيل، الدكتور محمد معيط وزير المالية بمناسبة حصوله علي وسام الدبلوماسية من الدرجة الاولي من رئيس كوريا الجنوبية.

وقال المهندس احمد سرحان، نبارك للدكتور محمد معيط وزير المالية بهذا التكريم المستحق ونسأل المولي عز وجل ان تستمر رحلة العطاء والنجاح والتميز الاداري في وزارة المالية وجميع الهيئات التابعه لها.

وأشار إلى أن وزارة المالية في عهد “معيط” من الوزارات السباقة لمشاريع التحول الرقمي، وفي تنظيم عمليات تقديم كافة خدماتها للجمهور مميكنة ورقمية ومؤمنة وأكثر أمانا وجودة.

وأوضح أن مشروعات التطوير والتحول الرقمي التي تنفذها وزارة المالية تسير علي قدم وساق طبقا لخطتها لتطوير مصلحة الضرايب المصرية المستمر وخطتها المدروسة نحو رفع الالتزام الضريبي وتحقيق العدالة الضريبية، وضمان استمرارية تقديم الخدمات بشكل مميز للتيسير علي المجتمع الضريبي في إتاحة تقديم الاقرارات ودفع الضرائب الكترونيا.

واضاف، كما أن الوزارة مستمرة ومكملة في توجها بقوة نحو الرقمنة من خلال انتهائها من مشروع الفاتورة الإلكترونية والذي يعد من المشاريع الهامة التي تربط كافة الشركات بمصلحة الضرائب المصرية كما تصب في مصلحة منظومة الاقرارات.

ومنح رئيس كوريا الجنوبية «مون جاى. إن»، وسام استحقاق الخدمة الدبلوماسية من الطبقة الأولى، للدكتور محمد معيط وزير المالية؛ تقديرًا لجهوده المتميزة فى تذليل العقبات وحل المشاكل التى تواجه الشركات والاستثمارات الكورية بمصر، فى إطار حرص البلدين على تعزيز سبل التعاون المشترك فى شتى المجالات.

وقام سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة هونج جين ووك، نيابة عن رئيس كوريا الجنوبية «مون جاى. إن»، بتقليد الدكتور محمد معيط وزير المالية، وسام استحقاق الخدمة الدبلوماسية من الطبقة الأولى.

أضاف السفير الكورى أن الدكتور محمد معيط وزير المالية، كان صديقًا مخلصًا للحكومة والشركات الكورية، يرد دومًا على رسائله ويعمل على تذليل العقبات التى تواجه الشركات الكورية، فاستحق لقبه بين الشركات الكورية، وهو «حلَّال المشاكل»، فبفضل مساعيه الدؤوبة، يُمكن للشركات الكورية أن تعمل بنشاط رغم كورونا، وأن تواصل النمو والاستثمار للإسهام في تنمية الاقتصاد المصري.

آخر الأخبار