GLC تكشف الستار عن اتجاهات الألوان لعام 2021

كشفت الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة -دهانات GLC ، الستار عن إتجاهات الألوان للعام الجديد 2021 والتي تركز علي 24 لونا جديدا.

جاء ذلك خلال مؤتمر اطلاق اتجاهات الألوان الذي نظمته الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة اليوم.

وأوضحت الشركة، أن الألوان الجديدة لعام 2021 من تقديم 5 أفضل وأبرز المهندسين المعماريين والمصممين في مصر والمنطقة العربية وهم، المهندس هشام مهدي، المهندس محمد بدر، المهندسة شوشا كمال، المهندس محمد بديع والمهندس احمد فياض.

وقال محمد أمين الحوت المدير التنفيذي للشركة ، أن إتجاهات وموضة الألوان للعام الجديد تقدم بطريقة ونمط مختلف وتعكس المتغيرات التي طرأت على مستوي العالم بيئيا واجتماعيا واقتصاديا.

واضاف «الحوت»، كما أن اتجاهات الألوان الحديثة تحقق المعادلة الصعبة في الوقت الراهن حيث تراعي مختلف الأذواق وتعتمد على العلم والتكنولوجيا والإبداع بالإضافة إلى الإعتماد على مدخلات انتاج مصنعة طبقا لأفضل المواصفات والجودة العالمية.

وأشار أن GLC قررت أن تعتمد على نهج وافكار جديدة عن طريق الاستعانة بالمصممين والمبدعين لإيجاد تصميم مختلف، يكون اللون بالفكرة هو الاساس وكانت النتائج مبهرة وفاقت توقعات الشركة وايضا المصممين انفسهم.

وذكر محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة، ان دهانات GLC شاركت فى العديد من المبادرات الرئاسية لصندوق تحيا مصر ضمن المشاركة المجتمعية للشركة و منها حملة «100 مليون صحة» لعلاج فيروس سي، «دكان الفرحة وفى ازمة كورونا» و اكبر قافله غذائيه وغيرها من المشروعات المجتمعية الرائعة ، كما قدمت الشركة مبادرة خاصة لدعم النقاشين خلال ازمة كورونا.

واضاف، قامت GLC برعاية شباب مصر الرياضيين فى مختلف الالعاب الجماهيرية والفردية ومنها رعاية النادى الاهلى وهو اكبر واهم نادي في القارة الافريقية وايضا رعاية منتحب مصر ورعاية سيف عيسي لاعب التايكوندو الذى تقف بجانبه الشركة استكمالاً للدور المجتمعى الذى تلعبه الشركة فى دعم المواهب الرياضية لرفع اسم مصر عالميا كما قامت بدعم اوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية. 

واستطرد، فخرون بأن المؤسسات الحكومية والإعلامية ومؤسسات التقييم تتابع نجاحات الشركة وقامت بمنح الشركة جائزة BT 100 لعام 2018 كأفضل شركة من الشركات المؤثرة فى الاقتصاد المصري وفى عام 2019 افضل شركة دهانات انشائية في مصر .

واضاف، دهانات GLC، لديها تاريخ كبير من الإنجازات في السوق المصري حيث تتصدر قائمة شركات الدهانات الإنشائية، كما تسعي للحفاظ على صدارتها من خلال ضخ استثمارات جديدة في الصناعة وفي تطوير الأداء والمهارات وفي الأبحاث والتكنولوجيا لتحقق أهداف النمو وتلبية احتياجات الأسواق وتقديم الجديد والجيد دائمًا ، وتتماشى خططها مع التوجهات الاقتصادية للحكومة المصرية بأهمية الاستثمار فى الصعيد وقمت بتشييد أكبر مصنع دهانات في محافظة قنا جنوب مصر باستثمارات أكثر من 150مليون جنيه.

من جانبه قال محمد بيتية، مدير التسويق بالشركات الألمانية اللبنانية للصناعة، أن موضة واتجاهات الألوان لعام 2021 ليست مبنية علي ذوق فردي، وانما اتجاهات الألوان أعدها مجموعة من الخبراء من كل بلاد العالم والأعراف والأجناس، والصناعات المختلفة.

واضاف «بيتية»، نحن في جي ال سي فخرون أن نكون جزء من المنظومة العالمية التي تحدد اتجاهات الألوان وتأثرها علي كافة الصناعات.

وذكرت الشركة أن GLC تخطت الشكل النمطي في تقديم اللون كمكمل، واخذت على عاتقها تغيير المفهوم التقليدي لعرض الألوان، ولم تكتفي بتقديم حلول شاملة للدهانات تلبي كل قطاعات السوق، وانما بتقديم نمط جديد يهدف الى وجود علامة فارقة في عالم الالوان ، خاصةً ان منتجاتها من الالوان تستخدم في صناعتها احدث التقنيات وافضل المواد، والتي أوجدت حالة من الثقة المتبادلة ما بين المستهلك، والشركة.

وأشارت أن مؤتمر إطلاق اتجاهات الألوان لعام 2021، هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يعزز من ترسيخ مكانة مصر علي المستوي الاقتصادي ويدعم رسالة الترويج لفرص الاستثمار والأعمال بمصر، خاصة بعد مرحلة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الجريئة التي شهدتها مصر منذ 6 سنوات ، ويعمل على اهمية وضع مصر فى مجال الموضة والألوان، وتأكيدا علي تقدير الدولة للإبداع والإبتكار لتكون مصر مؤهلة تماماً لتصبح مركزاً إقليميا للصناعة والموضة وبالطبع في مجال الألوان والدهانات.

الجدير بالذكر، أن دهانات GLC معروفة بتقديم كل ما هو جديد من منتجات تمثل إضافة للسوق المصرية، و كافة منتجاتها تتميز بالعديد من المواصفات الخاصة ومنها مقاومتها للمتغيرات الجوية وعدم تأثرها بتغيرات المناخ وتتواجد منتجات الشركة من خلال شبكة موزعين تضم أكثر من 2000 موزع وأكثر من 400 فرع ومركز تلوين بالإضافة إلى التعاون مع كبار المطورين العقاريين في الاعتماد علي منتجات GLC في المشروعات القومية في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والجلالة وغيرها.

وتمتلك GLC فريق إداري وفنى متميز وهم الثروة الحقيقية للشركة والتى تجعلها تستمر في تحقيق رؤيتها لتصبح العلامة التجارية الأكبر والأكثر ثقة وتأثيرا والافضل ابداعا وابتكارا فى القطاع الصناعى .

آخر الأخبار