بث مباشر .. شاهد مباراة الاسماعيلي والرجاء اليوم الإثنين 11 يناير بنصف نهائي البطولة العربية

يترقب عشاق الكرة العربية إنطلاق مباراة الرجاء والإسماعيلي، والتي تجمع الفريق المغربي ضد ضيفه المصري، اليوم الإثنين 11 يناير، في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويقدم القرار المصري تغطية مباشرة، لمباراة الرجاء والإسماعيلي والتي يحتضنها الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة AD SPORTS 1 HD الناقل الرسمي للبطولة العربية.

ومر نادي الإسماعيلي بحالة عدم استقرار في الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج وهو ما أدى إلى رحيل البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للفريق، لكن لاعبو الدراويش استعادوا الثقة خلال مباراة الذهاب ضد الرجاء، والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف.

في المقابل يبحث فريق الرجاء عن تحقيق الفوز بأكثر من هدف وتعويض الهزيمة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية، لضمان العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويعاني الرجاء المغربي من تدهور مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من الأدوار التمهيدية .

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على طلب الرجاء الرياضي بتغيير ملعب مباراته ضد الإسماعيلي من مركب محمد الخامس لملعب مراكش، ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع اتحاد جدة في نهائي البطولة العربية.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة اضغط هنا

آخر الأخبار