بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام وادي دجلة بالدوري المصري

سقط فريق بيراميدز المدجج بالنجوم في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين بالدوري المصري.

وفشل فريق المدرب الأرجنتيني أروابارينا في قيادة بيراميدز لاستعادة ذاكرة الانتصارات بالمسابقة المحلية المصرية، بعد أن فقد نقطتين أمام ضيفه وادي دجلة في المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي، لحساب المواجهات المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

النجم رمضان صبحي أحرز هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 بصناعة من القائد عبدالله السعيد لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب حسام عرفات في تسجيل هدف التعادل للضيوف عند الدقيقة 69 ليخرج وادي دجلة بنقطة مستحقة من ملعب الدفاع الجوي.

وأنقذ الحارس المتألق محمد عبد المنصف فريقه من الهزيمة بتصديه لركلة جزاء سددها مدافع بيراميدز أحمد سامي، ونجح حارس دجلة في التصدي لها وإبعادها عن هز شباك فريقه للمرة الثانية في المباراة.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة التاسعة بالمركز  السادس ليبتعد عن صراع المنافسة في الدوري المصري، بينما وصل رصيد وادي دجلة إلي النقطة السادسة بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية التي يحمل لقبها النادي الأهلي .

آخر الأخبار