شاهد مباراة ميلان ضد تورينو اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 بكأس إيطاليا بث مباشر

يحتضن ملعب سان سيرو، اليوم الثلاثاء 12 يناير،  مباراة ميلان ضد تورينو، والتي تجمع الفريقين لحساب منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا موسم 2020-2021.

ويقدم «القرار المصري» تغطية مباشرة لمباراة ميلان ضد تورينو، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها عند تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ10:45 بتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قنوات Rai 1 إيطاليا.

يدخل فريق اي سي ميلان المباراة عقب أسبوع من خسارته لقاء قمة الدوري الإيطالي ضد يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، لكن الفريق سرعان ما صحح أوضاعه بالفوز ليلة السبت على تورينو في مواجهة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن ميلان من إنهاء الأمور في الشوط الأول عندما سجل هدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق البرازيلي رافائيل لياو، وبعد 11 دقيقة فقط حصل الفريق على ركلة جزاء نفذها الإيفواري فرانك كيسي بنجاح في الدقيقة 36 لتصبح النتيجة تقدم الروسونيري بهدفين دون رد.

وشارك النجم السويدي زلاتان إبراهيوفيتش لأول مرة منذ فترة طويلة بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق، حيث حلّ بديلا للبرازيلي لياو في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

بينما يحلم فريق تورينو بتحقيق صعود مفاجئ على حساب ميلان، في ظل تراجع مستوى وأداء الفريق ببطولة الدوري الإيطالي، والتي يحتل بها المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 12 نقطة فقط.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

آخر الأخبار