شاهد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 بالدوري المصري بث مباشر

يستضيف استاد “السلام -الأهلي”، اليوم الثلاثاء 12 يناير، مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم «القرار المصري» تغطية مباشرة، لمباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي للدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، ويتساوى مع الزمالك في النقاط لكن المارد الأحمر يتفوق بفارق الأهداف.

وخلال مواجهة الجولة الماضية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب “السويس الجديد” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وعاد لقائمة الأهلي استعدادًا للإنتاج الحربي كل من رامي ربيعة ومحمد هاني، بينما استمر غياب عمرو السولية ومحمود وحيد عن قائمة المارد الأحمر بسبب الإصابة.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 4 نقاط، وحقق الفوز في مناسبة وحيدة، وتعادل مثلها أيضًا، وتلقى 4 هزائم كان آخرها في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدفين مقابل ثلاثة.

لمشاهدة المباراة أضغط هنا

آخر الأخبار