إنبي يُسقط سيراميكا كليوباترا.. وطلائع الجيش يحقق أول فوز بالدوري المصري

حقق فريق إنبي الفوز الثاني على التوالي في الدوري المصري، بإسقاط سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 14 يناير، لحساب منافسات الجولة السابعة من المسابقة المحلية .

الفريق البترولي نجح في زيارة شباك سيراميكا كليوباترا بعد مرور خمس دقائق عن طريق مهاجمه النيجيري جون أوكويي إيبوكا، قبل أن يتعادل الوافد الجديد من ضربة جزاء سجلها شريف دابو بالدقيقة الـ34.

وأهدى البديل دينوبيتر جودي، فريقه إنبي كامل نقاط المباراة بتسجيله الهدف الثاني لصالح إنبيفي الدقيقة 89 من عمر اللقاء الذي إنتهى لصالح أصحاب الأرض .

الفوز رفع رصيد إنبي إلى  10 نقاط في المركز السادس بجدول الترتيب ، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند ثماني نقاط ليتراجع إلى المركز الثامن.

ولحساب منافسات نفس الجولة، حقق فريق طلائع الجيش أول فوز بالدوري المصري بهدف دون رد أمام فريق وادي دجلة في المواجهة التي جمعتهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري .

وسجل أحمد سمير لاعب طلائع الجيش هدف فوز فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، لحقق الفريق العسكري أول انتصار في المسابقة، بعدما تلقى خمس هزائم مقابل تعادل وحيد في الست مباريات الماضية.

وصعد طلائع الجيش إلى المركز الـ17 قبل الأخير برصيد أربع نقاط، فيما تجمد وادي دجلة في المرتبة الـ15 برصيد  ست نقاط من سبع مباريات.

آخر الأخبار