رسميًا.. جهاد جريشة حكمًا لقمة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين جهاد جريشة حكمًا لمباراة الأهلي وبيراميدز، والتي تجمع الفريقين في السابعة والنصف مساء الثلاثاء 26 يناير، لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 .

ويعاون حكم الساحة، سمير جمال وأحمد توفيق كمساعدين، بجانب عبد العزيز السيد حكما رابعا، وطارق مجدي حكمًا للفيديو ويساعده مصطفى الشهدي.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حكام أجانب للمباراة، رغم تقدم بيراميدز بطلب رسمي، مع تحمل نفقات استقدام الحكام الأجانب.

ويستقبل فريق بيراميدز، ضيفه الأهلي على ملعب الدفاع الجوي، في المباراة الافتتاحية للجولة العاشرة من مسابقة الدوري المحلي خلال الموسم الحالي .

وأدار جهاد جريشة خلال الموسم الحالي مباراة الأهلي والاتحاد بالدوري التي فاز فيها الفريق الأحمر برباعية نظيفة، كما تولى الحكم الدولي مباراة بيراميدز ووادي دجلة والتي تعادل فيها الفريقان بهدف لكل .

كما أسندت اللجنة مهمة إدارة مباراة المقاولون العرب وسموحة، والتي تجمع الفريقين لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، إلى الحكم محمد الصباحي، ويعاونه كل من تحسين السادات وأيمن دعبس وعبدالرحمن محمدي كحكم رابع، ومحمود دسوقي كحكم فيديو ويعاونه عمرو رمضان.

آخر الأخبار