«ابني للتطوير العقاري» تتعاقد مع «صبور» للإشراف علي تنفيذ «جريني افنيو» بسوهاج الجديدة

تعاقدت شركة ابني للإستثمار والتطوير العقاري، مع شركة المهندس الإستشاري حسين صبور للإشراف علي تنفيذ مشروع ” جريني افنيو” بمدينة سوهاج الجديدة.

وقع العقد، كل من الدكتور عبدالله كامل رئيس مجلس إدارة ابني للاستثمار والتطوير العقاري وعضو جمعية رجال الاعمال المصريين وغرفة التجارة الامريكية ، و المهندس عمر صبور  نائب رئيس مجلس إدارة شركة  المهندس الاستشاري حسين صبور ،  بحضور  المهندس فتح الله فوزي مستشار التطوير العقاري بشركة ابنى بمشاركة مجموعة من قيادات الشركتين .

وقال الدكتور عبد الله كامل، إن  تعاقد ” ابني ” مع ” صبور ” يستهدف خلق منتج عقارى فريد ومتميز وذو قيمة حضارية ومجتمعية ، و يساهم بشكل إيجابى وفعال فى بناء مدينة سوهاج الجديدة،  معرباً عن سعادتة بالتعاون مع شركة المهندس الاستشاري حسين صبور  بإعتباره الأكثر تميزاً وتخصصاً فى مجاله، لما يمتلكه من خبرة تتجاوز الـ 60 عاماً وسابقة أعمال فى أكثر من 11 دولة.

مراسم توقيع العقد

وأشار إلي أن الاتفاق مع  المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء، ورئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال،  لتولي مهام مستشار التطوير العقارى للشركة بجانب إسناد المشروع أيضا ًلأحد أكبر المكاتب الهندسية بمصر وهو مكتب  محرم باخوم  لوضع أفضل وأرقى تصور للمشروع.

وأوضح  ان مشروع جريني افنيو يقع علي مساحة 20 فداناً ، وهو عبارة عن  كمبوند سكنى متكامل مقسم الى فيلات وعمارات سكنية وشقق فندقية ومول تجارى وترفيهى ، مع الأخذ فى عين الأعتبار ان تكون المساحة الاكبر من المشروع  مسطحات  خضراء ويتخللها مساحات مائية .

وقال المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة شركة المهندس الاستشاري حسين صبور، إنه ليس أول تعامل مع شركة “ابني”، حيث سبق التعاقد علي تقديم الخدمات الهندسية الاستشارية لمشروع انشاء مول تجاري إداري.

وأوضح «صبور»، أن شركة المهندس الاستشاري حسين صبور ستتولي الإشراف علي تنفيذ جميع مراحل مشروع مجمع سوهاج من خلال التأكد من تنفيذ جميع الأعمال طبقا للرسومات والتصميمات الهندسية المعتمدة، والإشراف الدقيق علي صناعة منتج عقاري ذات جودة عالية، وإلزام مقاول المشروع بالبرامج الزمنية لمراحل التنفيذ.

وأكد أن الاهتمام بالتخطيط العمراني السليم وإقامة العديد من المشروعات التنموية والعمرانية في الصعيد، توجه ايجابي من الدولة والقطاع الخاص، مشيراً أن مكتب «صبور» يولي أهتماماً كبيراُ بالمساهمة في مجالات التنمية العمرانية ومشروعات البنية التحتية والاستثمار العقاري بالصعيد حيث ساهم في العديد المشروعات بمدن ومحافظات الصعيد ومنها مشروعات هيئة التنمية الصناعية في محافظة قنا.

وأضاف،«صبور»: «كما نتطلع إلي الإشراف علي المزيد من المشروعات التنموية في باقي مدن ومحافظات مصر خاصة التي لم تحظي في السابق بأهتمام كبير من القطاع الخاص كما في المدن الكبري بالقاهرة والاسكندرية وغيرها.

المهندس عمر صبور والدكتور عبدالله كامل

آخر الأخبار