«بيتا إيجيبت» تسلم مرحلتين بمشروعها في مستقبل سيتى باستثمارات ملياري جنيه

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، عن تسليم المرحلتين اﻷولى والثانية بمشروعها “ بيتا جرينز نيو كايرو بمشروع مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى تعقده شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية من داخل مقر مشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” بمدينة مستقبل سيتى بحضور عدد من كبار مطوري القطاع العقاري.

وخلال المؤتمر، كشف المهندس علاء فكري، رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب للشركة ونائب رئيس لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الاعمال المصريين ان الشركة ضخت استثمارات حتى اﻵن 2 مليار جنيه فى مشروع “ بيتا جرينز نيو كايرو” ، وتم اﻻنتهاء من تنفيذ 100 % من اﻷعمال اﻹنشائية للمرحلتين اﻷولى والثانية ويتم العمل حالياً فى تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.

وتوقع “فكري”، أن تتخطي استثمارات المشروع حاجز الـ 3 مليارات جنيه وذلك مع تنفيذ المنطقة التجارية والخدمات نظراً للتغيرات اﻷخيرة فى أسعار مواد البناء.

وأضاف أن الشركة حصلت على المطابقة من هيئة المجتمعات العمرانية للوحدات الجاري تسليمها ، وحرصت الشركة على الإنتهاء من الوحدات وتسليمها للعملاء فى التوقيتات المحددة وبمواصفات تفوق المتعاقد عليها وذلك فى إطار استراتيجية “ بيتا إيجيبت” التى أنتهجتها على مدار 30عاماً وحرصت خلالها على تقديم منتجات عقارية بأعلى مستوي من الجودة تراعي توفير الحياة المستدامة والسعيدة لعملائها.

وأكد أن الشركة حرصت على اﻹسراع من معدﻻت تنفيذ مشروع وإتباع سياسات تحوطية فى تسويق المشروع وذلك لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية فى الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات ، مشيراً الى حرص شركته على اﻹستعانة بكبار المكاتب المتخصصة ﻹعداد دراسات سوقية عن احتياجات ومتطلبات العملاء واتجاهات السوق وهو مايمكنها دائما من تقديم منتج مميز يتناسب مع احتياجات العملاء واتباع سياسات تسويقية وسعرية مدروسة.

وأوضح أن “مستقبل سيتى” تعد واحدة من المدن الذكية التى تتواكب مع اتجاهات الدولة نحو التكنولوجيا واﻻستدامة حيث يتم إدارة المرافق وتوفير الخدمات بأحدث التقنيات بما يوفر حياة ذكية ومستدامة .

آخر الأخبار