«بيتا ايجيبت» تتفق على قروض معبرية من 3 بنوك لم تستخدمها

كشف علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت ، أن شركته تعتمد على التمويل الذاتى بالنسبة الأكبر في كافة مشروعاتها من إجمالي مصادر تمويل المشروعات، وحتى تكون الشركة ملتزمة بالمصداقية والتزاماتها فإن هناك علاقات قوية وثقة من البنوك والمؤسسات المصرفية، حيث حصلت الشركة على تسهيلات “قروض معبرية” من بنوك التعمير واﻹسكان ومصر إيران وQNB بقيمة 200 مليون جنيه ولم يتم استخدامها بالكامل، مشددًا على أن التحوط كلمة السر فى نجاح المطور فى ضوء اﻷوضاع الحالية.

ولفت الى أن الشركة أنهت تسويق 75 % من إجمالي المرحلتين اﻷولي والثانية بمشروع بيتا جرينز نيو كايرو، ونحو 80% من المرحلة الثالثة.

وأوضح “فكري”، أنه فى إطار حرص الشركة على تلبية جميع احتياجات العملاء قامت بطرح وحدات المرحلتين اﻷولي والثالثة نصف تشطيب والمرحلة الثانية تشطيب كامل.

ولفت إلى أن الشركة راعت تنوع مساحات الوحدات بالمشروع ومواكبتها لمتطلبات العملاء حالياً ليضم نماذج وحدات بمساحات تصل الى 240 متر باﻹضافة الى نموذج الفيلات العائلية.

ويقع مشروع “ بيتا جرينز نيو كايرو “ على مساحة 25 فداناً ، ويضم 672 وحدة سكنية باﻹضافة الى حي للفيلات يشتمل على 62 فيلا، كما يضم منطقة تجارية ونادي رياضى على مساحة 9000 متر وتم البدء فى أعمال تنفيذ المشروع فى سبتمبر 2019.

آخر الأخبار