أوسوريو يكشف أسباب فوز الزمالك برباعية أمام الاتحاد المنستيري

كشف المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك، عن أسباب الفوز الكبير الذي حققه الفارس الأبيض على نادي الاتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية.

واكتسح فريق الزمالك منافسه الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية «البطولة العربية» ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

الزمالك تحكم جيدا في مجريات اللعب

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” الزمالك تحكم جيدا في مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، والفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة، والخروج بهدفين في الشوط الأول كانت نتيجة عادلة وكان علينا ترجمة الفرص بشكل أفضل من ذلك”.

وتابع أوسوريو :” في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني كنا أفضل، في حين أن المنافس كان أفضل خلال آخر 5 دقائق في الشوط الثاني وكانوا يستحقون تسجيل هدف”.

أضاف:” الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة، ومساعدي فريدي بذل مجهودا مكثفا وكشف لنا الخصم بصورة جيدة”.

أوسوريو: لم أكن أتوقع نتيجة المباراة

واستطرد:” كنا نعلم أن هناك عناصر جيدة في الفريق التونسي ولم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الأول وهناك عملية نفسية لدى اللاعبين بعد التقدم وتكون هناك حالة هدوء في الشوط الثاني، وكان لابد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين”.

الحفاظ على نسق المباراة

وقال المدير الفني :” يوجد نوعان من التغييرات، تغيير مركز بمركز أو تغيير في مراكز اللاعبين، واعتمدت على تغيير مركز بمركز من أجل الحفاظ على نسق المباراة”.

وأوضح:” حمزة المثلوثي لاعب سريع ومميز في الكرات العالية، وقررت الاعتماد عليه اليوم في مركز الظهير الأيمن وبجواره حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح”.

مدرب الزمالك: اللاعب المصري ذكي وموهوب

وتابع :” دائما أجعل أحمد سيد “زيزو” يلعب في وسط ملعب المنافس كي يكون في حالة هجوم وقريب من المرمى لأنه يجيد إنهاء الهجمات، واللاعب المصري ذكي وموهوب ويستطيع حفظ طرق اللعب”.

وأكد أوسوريو أنه لا يحب الحديث عن التوقعات أو إلي أي مدى ممكن أن يصل إليه، مشيرا إلى قوة مجموعة الزمالك في البطولة وأن الفريق سينافس بكل قوة في المباريات المقبلة، ولن يكون منافسا سهلا.

 

آخر الأخبار