الأهلي يعلن التعاقد رسميًا مع المغربي رضا سليم

أعلن النادي الأهلي، التعاقد رسميًا مع اللاعب المغربي رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة أربع سنوات.

ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

المغربي رضا سليم أهلاوي

وقدم النادي الأهلي لاعبه المغربي عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الخاصة بالنادي القاهري، حيث قدم رضا سليم نفسه لجماهير القلعة الحمراء، قائلا.. أنا رضا سليم.. أنا أهلاوي.

وأنهى رضا سليم الفحوصات الطبية في أحد المستشفيات قبل إعلان انتقاله إلى النادي الأهلي، وذلك بعد أن خضع لجلسة تصوير مساء أمس الأحد في ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادًا للإعلان عن ضمه بشكل رسمي.

الأهلي يحسم ثاني صفقاته الصيفية

ويعد رضا سليم ثاني صفقات النادي الأهلي الصيفية بعد الإعلان في وقت سابق عن التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.

وتنتظر جماهير الأهلي تألق اللاعب المغربي رضا سليم مع القلعة الحمراء بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة فريقه السابق الجيش الملكي، والتي دفعت المعسكر الأحمر لضمه ليكون إضافة قوية للفريق خلال المواسم المقبلة.

آخر الأخبار