المرشحين لرئاسة نادي الزمالك

كتب:ساره بدوي

يترقب جمهور نادي الزمالك الإعلان عن تشكيل اللجنة المؤقتة ويبحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تعيين لجنة مؤقتة عاجلة لإدارة شئون نادي الزمالك بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء أمس.

‏وتناقش اللجنة القانونية بوزارة الشباب مدة تعيين اللجنة المؤقتة والتي ستتدير الانتخابات على جميع مقاعد مجلس الإدارة بالكامل، وهل ستكون مدة اللجنة ثلاثة شهور أو ستة شهور أو لجنة لمدة عام تدير النادي وتدير الانتخابات وسيتم تحديد مدة عمل اللجنة خلال ساعات قليلة وبعدها يعلن وزير الرياضة تشكيل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك في المرحلة القادمة.

وتم تداول بعض الأسماء لتولي اللجنة المؤقتة لإدارة الفريق الأبيض ومن بينهم :

مدحت العدل: أكبر مشجعي نادي الزمالك، وأحد الأعضاء وتم ترشيحه لرئاسة النادي منذ عام ونصف

حازم إمام : لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم

هاني العتال :نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لاعبًا لكرة اليد في نادي الزمالك للألعاب الرياضية حتى عام 2001

أحمد سليمان : عضو سابق في مجلس إدارة النادي ،ومدرب سابق لحراس مرمي المنتخب المصري

جمال عبد الحميد:  لاعب كرة قدم مصري دولي سابق، وأحد أبرز لاعبي الزمالك في الثمانينات وأوائل التسعينات.

خالد عبد العزيز: وزير الشباب والرياضة السابق،وعضو من أعضاء نادي الزمالك

هيثم فاروق :  لاعب كرة قدم مصري سابق

الزمالك يتحرر من خاطفيه

وفي سياق متصل، اتخذ المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك عدة قرارات عقب رحيل مجلس ادارة النادي بالأمس ومنها تقليص عدد أفراد الجهاز الإداري لنادي الزمالك خلال الفترات القادمة، كما قرر إلغاء فكرة إقامة معسكر خارج مصر والاكتفاء بـ إقامة معسكر مغلق في القاهرة سيكون في السادس من أكتوبر استعدادا للموسم الجديد،ووافق المدرب أوسوريو على رحيل اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق في حالة وصول أى عرض له في ظل عدم الحاجة الفنية اليه.

وعلق مصطفى سيف العماري عضو مجلس ادارة نادي الزمالك السابق على رحيل مجلس إدارة النادي وتقديم استقالته بالأمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:

عايزين نادي زمالك بشكل تاني دعموا وجود عبدالله جورج سعد و رحاب ابو رجلة في مجلس القادم لهم باع طول في ادارة العاب الصالات و لهم نجاحات و أصولهم زمالكاوية حتي النخاع.

وعلق ايضًا المعلق الرياضي الشهير محمد فوزي المعلق في قنوات “بي ان سبورت” على  رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمس ،عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحدث قائلا: الزمالك يتحرر من خاطفيه .. بالسلامة وغير مأسوف عليكم .. والله لا يسامحكم على ما فعلتوه من خراب وتدمير .. فخور أنى كنت مع الحق ومصلحة الزمالك منذ البداية .. في الوقت اللى توارى فيه الجميع  ولا يصح الا الصحيح في النهاية  .. ويارب الخير فيما هو قادم  والله يكون في عون من سيتولى المسئولية  لأن الخراب وصل لدرجة غير مسبوقة ولا يمكن تخيلها.

وإن هذه الاستقالة سببت ردود فعل كثيرة من كل صوب وحدب، حيث أنها تعتبر استقالة مفاجئه لجمهور الزمالك، وإن كانت متوقعه للبعض الاخر

 

خاص.. موقف مجلس إدارة الزمالك من الاستمرار بعد قرار مرتضى منصور

 

 

 

 

آخر الأخبار