الطريق للجمهورية الجديدة.. شباب 2030 يحتفل بمؤتمره السنوي الثالث

اختتمت أمس فعاليات مؤتمر الطريق نحو الجمهورية الجديدة لنسخته الثالثة الذي أقامته مؤسسة شباب 2030 للتنمية برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

دعم الكوادر الشبابية

وخلال كلمته التي ألقاها عبر الفيديو كونفرانس، أكد وزير الشباب، على دعمه الكامل لكل شباب مؤسسة 2023 للتنمية، مشيدًا بالجهد الذي يقوم به شباب المؤسسة لخدمة الوطن وتأهيل الكوادر الشبابية في مختلف المجالات، مؤكدًا دعمه لشباب 2030 ومبادراتهم التي تخدم الوطن والمواطن.

دعم القيادة السياسية

وقد ثمنت القيادات السياسية والرموز الوطنية والشخصيات العامه على مايقوم به شباب 2030 بقيادة المهندس ثروت عبدالرحمن مؤسس ورئيس مجلس الأمناء، وأشاد الحضور بالدور الهام والفعال للشباب من أجل دعم الدولة المصرية وتحقيق حلم الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو الجمهورية الجديدة وهو ما أكد عليه الدكتور محمد بدران منسق التحالف المصري ورئيس حزب صوت الشعب الذي أكد أن الشباب عليهم دور هام ومحوري في بناء الدولة المصريه وهو ما أكده الرئيس عبدالفتاح السيسي وما نادى به لتمكين الشباب للقيادة.

واعرب الدكتور طارق القيعي، رئيس المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الإسكندرية سابقًا وعميد كلية الزراعة بأن الشباب هم الدرع والسيف لهذا الوطن وأن جهودهم وتفانيهم في بناء الدولة المصريه ملموس بشكل كبير.

واعرب الدكتور محمد كامل صديق رئيس لجنة السياسات المركزيه لمبادرة السياسي الشاب، عن سعادته بدعم الرئيس للشباب ودعم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه لشباب المؤسسة والمبادرات التي يقومون بها لدعم الوطن

وعلي جانب أخر، أرسل المهندس ثروت عبدالرحمن رئيس مجلس الأمناء خالص التحية والتقدير والاحترام للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه الدائم للشباب وتوجه بخالص الشكر للدكتور أشرف صبحي على إصراره بتواجده للإحتفال مع شباب المؤسسة مؤتمر الطريق نحو الجمهورية الجديدة في نسخته الثالثة الذي أقيم بالمدينة الشبابية بأبو قير.

آخر الأخبار