آفاق للتطوير العقاري تطرح المرحلة الثانية من مشروعها أمورادا 2

أعلنت شركة آفاق للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية من مشروع “امورادا ٢” بالفاهرة الجديدة، ومن المقرر البدء في تنفيذ المشروع بداية من الآن على أن يتم الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات خلال عامين.

القيمة المضافة للقطاع العقاري 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة آفاق العقارية التي تستهدف توفير وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعاتها المختلفة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها شركة آفاق بمناسبة مرور 3 سنوات على الإنتهاء من مشروعها السكني امورادا في القاهرة الجديدة، بحضور لفيف من العاملين في القطاع العقاري، ومسوؤلي الشركة.

وقال الدكتور أسامة الأتربي، رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية، إن مشروع أمورادا لاقى إقبالًا كثيفًا من العملاء نظرًا لسابقة أعمال الشركة في العديد من المشروعات داخل مصر وخارجها، مشيرا إلى أن المشروع تم الإنتهاء من تنفيذه وفقًا للخطط التي وضعتها الشركة وتم تسليم الوحدات للحاجزين في المشروع في المواعيد المحددة.

وأضاف أن نجاح مشروع أمورادا والإقبال الكثيف عليه بمعدلات فاقت التوقعات جعلهم يفكرون في طرح المرحلة الثانية من المشروع وهو أمورادا 2 تلبية لرغبات العملاء الذين أبدوا رغبتهم في حجز وحدات جديدة إذا تم تطوير مشروع بمثل إمكانيات وخدمات مشروع أمورادا.

أشار إلى أن القطاع العقاري يشهد في الوقت الحالي انتعاشة كبيرة بالرغم من ارتفاع الفوائد ومعدلات التضخم مشيرا إلى أنه لهذا السببين زاد الاقبال على العقار خلال الفترة الماضية للحفاظ على قيمة الأموال من التآكل وتراجع قيمتها.

طلب كبير على العقار 

وأوضح “الأتربي”، أن هناك طلب كبير على العقار بالرغم من وجود طفرة في الأسعار وهذا راجع للعديد من الاسباب التي يتلخص اهمها في أن أغلب شركات التطوير العقاري في الوقت الحالي تسلم مشروعاتها بتصميمات وتجهيزات فاخرة، من حيث التشطيبات والأثاث والإنارة وغيرها من الخدمات التي تكون داخل المشروع.

آخر الأخبار