بمستهدف بيعي 6 مليارات جنيه.. إيدج ستون القابضة تطلق مورايا بالعاصمة الإدارية

أعلنت مجموعة إيدج ستون القابضة عن طرح أولى مشروعاتها مورايا بالعاصمه الإدارية الجديدة في أميز موقع بمنطقة الR8 وذلك بمستهدف بيعي حتى نهاية العام الجاري 2023 يتجاوز الـ 6 مليارات جنيه.

أوضح المهندس طارق زين، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن للشركه رؤية استراتيجية مختلفة عما يحدث بالسوق في الوقت الراهن تتضمن تنفيذ المشروع ووجوده على أرض الواقع ومن ثم طرحه للبيع وليس العكس مما يمنح العميل الثقه ويرسخ اسم الشركه في الأذهان وهو ماتم تنفيذه في مشروع مورايا حيث تم الانتهاء من تنفيذ 40% من الهيكل الخرساني للمشروع.

وقال “زين”، إن “مورايا” هو مشروع سكني (كمبوند) على مساحة 25 فدان بمنطقة الـ R8 بالعاصمة الإدارية بموقع متميز بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر وعلى مقربة من الحي الدبلوماسي ومحطة المونوريل.

مجموعة إيدج ستون القابضة

ويشتمل المشروع على 1050 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 154 و 310 متر يتم تسليمها كاملة التشطيبات وبالتكييفات، وينقسم “مورايا” لأربع مراحل سواء في التنفيذ أو البيع، واستكمالا لمشروع مورايا ولخدمة الملاك يشتمل المشروع على مول تجاري إداري به كافة البراندات، وتستهدف المجموعه تحقيق مبيعات تتجاوز الـ 6 مليار جنيه حتى عام 2024.

أشار إلى أن الشركة وضعت أنظمة سداد مختلفة ومرنة منها مقدم 10% وفترة سداد 6سنوات و15% مقدم و7سنوات فترة سداد و20% و8 سنوات فترة سداد، كاشفًا عن الخطه التوسعية للشركة والتي تستهدف من خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات بالعاصمة الإدارية سيتم الإعلان عنها قريبًا.

آخر الأخبار