المجالس المحلية بـ«مستقبل وطن» بالجيزة تطلق مبادرات جديدة لدعم المواطنين

أطلقت أمانة شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بقيادة النائب عمرو القطامي، حزمة مبادرات جديدة تدعم من خلالها المواطن الجيزاوي في مختلف المجالات وتحديدًا الأسر والفئات الأولى بالرعاية، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية المحلية بمراكز وأقسام المحافظة وبالتنسيق مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

مراكز وأقسام الجيزة

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب الأمانة برئاسة النائب عمرو القطامي، أمين شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، وبحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المجالس المحلية بمراكز وأقسام المحافظة.

تطوير خطة العمل

أعلن “أمين المجالس المحلية بالجيزة”، أنه تم تقسيم المحافظة التي تضم 23 قسم ومركز إلى 6 قطاعات جغرافية تم بالفعل توزيع مهامهم على الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة لضمان تنفيذ الخطة الموضوعة للأمانة على أكمل وجه، مشيرًا إلى أنه تم الإتفاق على عقد اجتماع هيئة مكتب أمانة شئون المجالس المحلية بالمحافظة دوريًا بمقرات أمانات الحزب بمراكز وأقسام المحافظة لقياس فاعلية مبادرات وفاعليات الأمانة على أرض الواقع والعمل على تطويرها بشكل مستمر بحيث يستفيد منها أكبر عدد ممكن من أهالي المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

آخر الأخبار