أول ممثل عربي.. أحمد السقا على منصة «أمازون» بمسلسل «جولة أخيرة»

كتب: شوشة عبدالواحد 

يبدأ النجم احمد السقا تجربة جديدة في حياته الفنية ، وهذه المرة مع عالم أمازون، من خلال مسلسل جديد بعنوان «جولة أخيرة».

أمازون 

ويواصل أحمد السقا تصوير مشاهده الأخيرة في «جولة أخيرة»، الذي تحدد عرضه على أمازون العالمية قريبًا في سابقة هي الأولى فى سوق الإنتاج الدرامي المصري، ليكون السقا أول ممثل مصري وعربي يعرض له مسلسل على شاشة منصة أمازون.

أحمد السقا يدخل عالم أمازون

ومن خلال مسلسل «جولة أخيرة»، يفتح أحمد السقا سوقًا جديدًا للأعمال الفنية المصرية والعربية، من خلال نافذة عرض عالمية مثل أمازون لم تكن متواجدة فى السوق المصري والعربي خلال السنوات الماضية.

ومع عرض مسلسل «جولة أخيرة» على المنصة سيكون هناك مجالا لعرض أعمال لنجوم مصريين وعرب خلال الفترة المقبلة.

جولة أخيرة لـ أحمد السقا

«جولة أخيرة» من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع.

ومن خلال مسلسل «جولة أخيرة»، يظهر أحمد السقا بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناء على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلما يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

تلج أحمر لـ أحمد السقا

يذكر أن أحمد السقا يستعد لفيلمه الجديد تلج أحمر، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا في روسيا، وفي نفس الوقت ينتظر عرض فيلم السرب، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة

آخر الأخبار