اتفاقية تعاون بين «انفستجو» و«MIT» تتضمن 22 امتياز فرانشيز عالمي

وقعت شركة انفستجو للاستثمار والفرانشيز، بروتوكول تعاون مع شركة MIT  يتضمن ٢٢ امتياز فرانشيز عالمي.

العلامات التجارية

قال جون جميل  رئيس مجلس إدارة شركة إنفيستجو، إننا نستهدف من هذا التعاون تحقيق الاستفاده المشتركه في مجال إدارة العلامات التجارية والإدارية العالمية داخل السوق المصري ، و بما يحقق أكبر جدوى اقتصادية ممكنة للشركات العقارية في مصر والتي تمتلك مشروعات تجارية وإدارية وبما ينعكس علي عملائهم من توسيع قاعدة العملاء وتعزيز الإيرادات والربحية داخل المشروعات التجارية والإدارية للشركات العقارية.

السوق العقاري

أكد “جميل”، أن حالة النهضة العمرانية التي شهدتها مصر على مدار الـ 10 سنوات الماضية ساهمت بقوه في الترويج الإيجابي للسوق العقاري المصري خارجيا ، وانعكست علي إحداث تنوع قوي في شكل ونمط المنتجات العقارية  بالسوق المصري.

من جانبه أوضح محمد المنيسي  رئيس مجلس إدارة شركة MIT ، أن هذا التعاون له تأثير إيجابي علي إقامة شراكة تنافسيه قوية ستنعكس علي شكل ونوعيه الخدمات التي تقدمها شركته في مجال إداره وتشغيل العلامات التجارية والإدارية.

 وقال “المنيسي” إنهم يسعون من خلال هذه الشراكة مع شركة إنفيستجو تحقيق تحسين الكفاءة التشغيلية في إدارة العلامات التجارية والإدارة العالمية.

وأكد  أنه من المتوقع أن يحقق التعاون بين شركته وشركة إنفيستجو مزيدا من  التكامل في نشاط كلا الشركتين، وذلك  من خلال تحليل العمليات وتنفيذ أفضل الممارسات وتحسين التنظيم والتعاون.

التطوير العقاري

وأعلنت الشركتان، استحداث خدمة جديدة خلال الموقع الإلكتروني، توضح  للمطوريين وأصحاب شركات التطوير العقاري المصريه، كافة الاشتراطات التي تطلبها العلامات التجارية والإدارية العالمية للموافقة علي التواجد داخل المشروعات العقارية وافتتاح أفرع لها ، وذلك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من تسكين أشهر الفرانشايز التجارية والإدارية في مشروعاتها، وذلك من خلال إجراء بحث وتحليل دقيق للسوق والمناطق المستهدفة، و تحديد الفرص المتاحة وتحليل احتياجات السوق واهتمامات العملاء المحتملين.

آخر الأخبار