التنمية المحلية تقرر مد التقديم لمسابقة 91 وظيفة قيادية

أعلنت وزارة التنمية المحلية المصرية، عن مد التقديم لمسابقة شغل وظائف قيادية جديدة بالمحافظات ضمن الإعلان رقم 3 لسنة 2023 الصادر عن الوزارة، وتتضمن الوظائف القيادية (91) وظيفة بالمحافظات (سكرتيري عموم، وسكرتيري عموم محافظين، ورؤساء مراكز ومدن وأحياء)، وذلك لمدة 15 يوم، وتبدأ من الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر الجاري وتنتهي الثلاثاء الموافق 31 من نفس الشهر.

وقال هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تسعى لتوسيع قاعدة المشاركة والتقدم من الراغبين على المسابقة لاختيار أكفأ العناصر والكوادر للعمل في المحليات.

المناصب القيادية

وأشار إلى أن وزارة التنمية المحلية تعمل بصورة مستمرة على ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالمحليات من الكوادر المتميزة، والتي تكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخدمة المواطن وتحقيق رضاه عما تقدمه المحليات.

وأوضح “آمنة”، أنه سيتم تقييم المتقدمين في المسابقة بناءً على عدة معايير منها القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي ومقترحات التطوير والسمات الشخصية ومهارات القيادة واتخاذ القرار وحل المشكلات.

وأشار إلى أن عملية اختيار القيادات المحلية الجديدة تخضع أيضًا لعدة ضوابط رئيسية منها الاختبارات التحريرية والشفوية والسمات الشخصية وكافة الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواء كانت مالية أو قانونية أو فنية.

آخر الأخبار