بعائد 66%.. بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادة ثلاثية

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي 66% لمدة 3 سنوات يصرف في نهاية المدة ، ويستعد البنك حاليًا لإطلاق منتج يوم بيوم لملائمة احتياجات العملاء.

حيث استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لبحث سبل استمرار التعاون بين البنك والنقابة .

سبل المعيشة الكريمة

وقال “عبدالفضيل” إن البنك يقدم كافة الدعم والتقدير للفن ولنقابة المهن التمثيلية ، باعتبارها أكبر تجمع مهني لمبدعين مصر وكمنارة للفن والإبداع ، حيث وقع البنك بروتوكولا مع النقابة بهدف توفير سبل المعيشة الكريمة للمبدعين وأسرهم، من خلال تقديم الخدمات المصرفية لأعضاء النقابة من الفنانين وموظفي النقابة في كافة فروع البنك المختلفة والمنتشرة في كل محافظات الجمهورية.

أنواع التمويلات

وأكد أن البنك يتيح جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك لأعضاء النقابة ، حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء ، بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي ، بشروط ميسرة ، مثل تمويلات شراء السيارات والتمويلات النقدية ، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ، مع تيسير إجراءات الحصول علي التمويل.

آخر الأخبار