على مساحة 20 ألف متر.. الشركة اليابانية Taitan Capital تقيم مجمعًا سكنيًا تجاريًا بالعاصمة الإدارية

أعلن المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية استعداد الشركة لفتح مجالات الاستثمار، في كافة المجالات مع استعراض للفرص الاستثمارية المتاحة في العاصمة الإدارية وتنوعها ما بين عقاري بكل أشكاله وصناعي متخصص في الصناعات الصديقة للبيئة مع التأكيد على سهولة وسلاسة الإجراءات اللازمة لبدء أي استثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Taitan Capital

وجاء ذلك خلال استقباله لوفد يمثل عدد 14 شركة يابانية على رأسهم مجموعة Taitan Capital المتخصصة في التطوير العقاري والاستثمار في دولة اليابان برئاسة كانزاوا يوكيو مالك الشركة بالإضافة إلى نيوا كيشيرو المدير التنفيذي لشركة Taitan Capital.

وتستهدف المجموعة إنشاء مجمع سكني تجاري ترفيهي بمنطقة الأعمال المركزية على مساحة تتجاوز الـ 20 ألف متر مربع يحمل الهوية والتصاميم المعمارية اليابانية مشيرًا إلى أن العاصمة الإدارية تحمل العديد من الفرص الاستثمارية الواجب استغلالها كونها في مصر الدولة الأكبر والأعرق بالشرق الأوسط.

مشاريع التنمية العمرانية

وأكد كانزاوا يوكيو مالك شركة Taitan Capital ورئيس الوفد الزائر سعادته بالتعاون والاستثمار في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مع تقديم التهنئة على مشروع العاصمة الإدارية وما تم فيه من إنجازات في وقت قصير والذي وصفه بالعملاق وأحد أكبر مشاريع التنمية العمرانية على مستوى العالم.

 

آخر الأخبار