اليوم.. انطلاق معرض «هذي مصر» العقاري بجدة

نطلق اليوم بمدينة جدة السعودية معرض “هذي مصر” ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، بمشاركة العديد من شركات العقارية المصرية ومن بينها شركة آفاق العقارية التي تطرح خلال أيام المعرض وحدات سكنية في مشروعيها “أمورادا”1 و”أمورادا 2” بالقاهرة الجديدة.

تصدير العقار المصري

وتأتي مشاركة آفاق العقارية في المعرض في إطار جهودها الخاصة بتعزيز تصدير العقار المصري إلى الأسواق الخارجية ومنها السعودية، وذلك من خلال طرح وحدات سكنية تلبي احتياجات عملائها من السعوديين والمصريين المقيمين في الخارج.

معرض هذي مصر

وقال الدكتور أسامة الاتربي رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية، إن معرض “هذي مصر” يُعد منصة مهمة لعرض المشروعات العقارية المصرية أمام المستثمرين الأجانب، حيث يُشارك فيه عدد كبير من الشركات المصرية الرائدة في قطاع العقارات.

شركة أفاق العقارية

والتقى وفد شركة آفاق العقارية الوزير مفوض أسامة باشا القنصل التجاري المصري بالمملكة العربية السعودية، وعمر عادل نائب القنصل التجاري بالمملكة، واستعرضا خلال اللقاء سبل تعزيز تصدير العقار المصري، والمناخ الاستثماري بمصر، فضلًا عن مشروعات الشركة والوحدات المتميزة التي تطرحها الشركة لعملائها في السعودية ومن المصريين في الخارج.

وأكد “رئيس مجلس إدارة الشركة”، أن تصدير العقار المصري يُعد من أهم مجالات الاستثمار التي تساهم في جذب الموارد من العملة الأجنبية، مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى المساهمة في تحقيق هذا الهدف من خلال مشاركتها في المعارض العقارية الدولية.

 

آخر الأخبار