محمد عادل حسني عضوًا بمجلس الأعمال المصري الأوزبكي

أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسى تشكيل مجلس أعمال مشترك مع جمهورية أوزباكستان برئاسة الدكتور شريف الجبلي

ويضم المجلس الجديد عددًا من أبرز رجال الأعمال في مصر من بينهم محمد عادل حسني عضو لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال.
ويشغل محمد عادل حسني منصب رئيس مجلس إدارة شركة الشبة المصرية، مؤسس جمعية رجال الأعمال المصرية المغربية، وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين بالإضافة إلى عضويته في غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية وعضوًا بلجنة المواصفات والجودة باتحاد الصناعات وعضو مجلس الأعمال المصري الأردني المشترك.

مجالات التنمية الرياضية والاجتماعية 

وشارك محمد عادل حسني في العديد من الفعاليات ومجالات التنمية الرياضية والاجتماعية وأيضًا على المستوى الاقتصادي ومجتمع الأعمال حيث قام برئاسة وفد رجال الأعمال المصريين لزيارة المملكة المغربية وقاد العديد من المباحثات بين القطاع الخاص في البلدين لزيادة التعاون والتبادل التجاري والاستثماري بحضور وتنسيق السفير المصري بالمغرب ومكتب التمثيل التجاري.

منتدي الأعمال المصري المغربي

كمًا شارك في إقامة منتدى الأعمال المصري المغربي بالقاهرة بحضور العديد من رؤساء الاتحادات ومنظمات الأعمال من المملكة المغربية.
كما يشارك محمد عادل حسني في العديد من المبادرات المجتمعية في إطار الشراكة بين القطاع الخاص والدولة وترسيخ مبدأ المسئولية الاجتماعية من بينها رعاية حصرية لأبطال مصر الأولمبيين بالإضافة إلى رعاية الاتحادات الرياضية للألعاب الفردية والجماعية مثل الخماسي الحديث وتأسيس الفريق القومي المصري لمنتخب الساق الواحدة لكرة القدم والذي مثل مصر للمرة الأولى ببطولة إفريقيا بكينيا 2021 وحصل على برونزية دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت بغانا 2023.

القلادة الفرعونية

وتم تكريم محمد عادل حسني من قبل وزارة الشباب والرياضة وتسلم القلادة الفرعونية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتكريم اللجنة البارالمبية.

آخر الأخبار