«برايم بروبيرتيز» لـ«القرار المصري»: قانون الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار يساعد في إدخال العملة الصعبة للبلاد

قال أحمد شريف، المدير الإقليمي لشركة برايم بروبيرتيز مصر، إن قانون الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار يساعد في إدخال استثمارات جديدة، للاقتصاد المصري بصفة عامة والعقاري بصفة خاصة، فهو يهدف لإدخال العملة الصعبة للبلاد.

المشروعات الاستثمارية

وكانت وزارة الداخلية قد منحت المستثمرين الأجانب المتقدمين للهيئة العامة للاستثمار، إقامة لمدة عام قابلة للتجديد لمدة 6 أشهر أو عام إضافي خلال فترة تأسيس الشركات والكيانات الاقتصادية، لتسهيل إجراءات تأسيس المشروعات الاستثمارية وجذب الاستثمارات الأجنبية للبلاد.
وقال “شريف” إن شركته متخصصة في مجال استشارات الاستثمار العقاري وبرامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار مشيرًا إلى أن الشركة تتعاقد الآن مع شركات جديدة في روسيا والصين وأوروبا وتطرح فكرة الحصول على الجنسية المصرية عن طريق الاستثمار العقاري.

برايم بروبيرتيز

وصرح في تصريح للقرار المصري، خلال المائدة المستديرة لانفستجيت، بعنوان “دور الحوافز الحكومية في جذب فرص الاستثمار العقاري الرابحة”، اليوم،  بأن الشركة حاليًا تتعاقد مع أكثر من 18 شركة في مختلف دول أوروبا، ولدينا بالفعل تعاقدات مع كندا و أمريكا، ولدينا عشرات الطلبات ونأمل لوصولها للمئات.

آخر الأخبار