2000 مشارك.. «مستقبل وطن» تدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

أطلقت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بمركز الأزهر للمؤتمرات.
شارك في المؤتمر، أكثر من 2000 مشارك على مستوى محافظات الجمهورية، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور أعضاء أمانات الشباب بالمحافظة.

دور الشباب

أكد أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، دور الشباب وأهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، دعمًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب الرؤية الوطنية الطموحة التي أعادت لمصر ريادتها على الصعيد العربي وكذلك العالمي.
وأشاد أحمد علاء الدين، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية بحالة الحراك التي شهدها الحزب خلال الفترة السابقة والحالية، والجهد الذي تم بذله للاستعداد للانتخابات الرئاسية.

تمكين المرأة

وفي سياق أخر، قالت النائبة ماهيتاب عبد الهادي، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، إن ملف تمكين المرأة شهد تقدمًا هائلًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحديات الدولة

من جانبه، لفت إبراهيم مجدي، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، لحجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، والتي تستدعي دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية.
أما عماد راغب ضيف الله، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، فاستعرض مجهودات الدولة المصرية وخطط التنمية خاصة في المحافظات الحدودية.
كما تحدث أحمد إسماعيل، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، عن الموقف الوطني للرئيس السيسي، المتمثل في حماية مقدرات الأمن القومي.
آخر الأخبار