شعبة المستوردين: لم نصدر تصريحات بشأن العلاقات المصرية الخليجية ونقدر الأشقاء العرب

أكدت شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أنه لا يوجد من يمثلها في وسائل الإعلام وكافة المنصات الاعلامية المختلفة سوي رئيسها عماد قناوي، نافيةً بشكل قاطع ما أثير من تصريحات خلال الساعات الساعات الأخيرة بشأن العلاقات المصرية السعودية والعلاقات المصرية بالأشقاء العرب بشكل عام.

خطاب رسمي 

وقالت “الشعبة”، في خطاب رسمي موجه إلى مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسه المهندس أيمن العشري، إن أحمد شيحة الذي أدلى بتصريحات إعلامية مغلوطة بشأن العلاقات المصرية السعودية والخليجية لا ينتمي لعضوية مجلس إدارة شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية.

شعبة المستوردين

وأوضح عماد قناوي، رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، أن تصريحات أحمد شيحة لا تعتمد على أي بيانات رسمية والحوار في مجمله مغلوط ويحتاج إلى التدقيق والمراجعة خاصة أن الاشقاء العرب شركاء أساسيين في الاقتصاد المصري.

وسائل الإعلام

ووطالب “قناوي” وسائل الإعلام بكافة أنواعها تحري الدقة في استضافة وأخذ تصريحات من أعضاء غير ذي صفة والرجوع إلى الغرفة التجارية ورئيسها لكي يكون التصريح مسؤولًا ويخرج من مسؤول، مؤكدًا في الوقت ذاته عمق و متانة العلاقات المصرية الخليجية وأنها لا تتأثر بأي أحاديث فردية.

آخر الأخبار