أدڤا للتطوير العقاري تنتهي من بيع المرحلة الأولى من مشروع “ADVIDA” بقيمة اجمالية 800 مليون جنيه

أعلنت شركة أدڤا للتطوير العقاري الانتهاء من بيع أولى مراحل مشروعها “ADVIDA” بالشيخ زايد الجديدة بإجمالي مبيعات تبلغ 350 مليون جنيه للمرحلة الأولى.

أدفا للتطوير العقاري

 

يعتبر”ADVIDA” أول مشروع لشركة أدڤا للتطوير العقاري بمدينة الشيخ زايد الجديدة، منطقة الحزام الاخضر، على مساحة 21,000 متر مربع ، حيث تم الانتهاء من 25 % من البناء ويضم المشروع مركزا تجاريا على مساحة 525 مترا مربعا، بالإضافة لمنطقة ترفيهية على مساحة 1500 متر مربع .

وحدات المشروع

 

ويتكون المشروع من 30 وحدة سكنية تتضمن أنماط مختلفة من الفيلات المستقلة، بمساحات تتراوح ما بين 324 مترا إلى 468 مترا مربعا، كما تم الاعتماد في المشروع على الأنظمة الذكية المستدامة، حيث يتم تسليم الوحدات بأنظمة الطاقة الشمسية، مع مراعاة المساحات الخضراء لتشغل نسبة 85% من المشروع.

إنجازات الشركة

 

وصرح الدكتور أحمد الشناوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أدڤا للتطوير العقاري، ” رغم الظروف الاقتصادية والأزمات العالميه حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في التنفيذ وجارى بالفعل تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، والتي تم بيعها بالكامل، حيث يتكون المشروع من مرحلتين، ومن المقرر الإنتهاء من كافة مراحل المشروع خلال العام المقبل 2024 بمستهدف مبيعات يبلغ 800 مليون جنيه مصري تقريبًا، كما تخطط الشركة لضخ 250 مليون جنيه استكمالاً لعمليات التنفيذ والتطوير بالمشروع خلال عام 2024 “

النهضة العمرانية الحضارية

 

وأضاف الشناوي، “يأتي هذا المشروع تماشيًا مع خطة الدولة و رؤية مصر 2030 فى النهضة العمرانية الحضارية و آيضا انشاء المجتمعات المستدامة.

مشروع جديد

 

والجدير بالذكر أن أدڤا للتطوير العقاري تستعد لطرح مشروع جديد على مساحة 20 فدانًا بمدينة الشيخ زايد الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من تقنين أوضاع الأرض، ومن المقرر أن يتم طرح المشروع فى النصف الثانى من العام المقبل 2024 بعد الانتهاء من التصميمات الخاصة به، واستخراج القرار الوزارى والتراخيص.

آخر الأخبار