زينب الغزالي: مشاركة المرأة في الانتخابات تعكس الحرص استقرار الوطن

قالت الدكتورة زينب الغزالي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال، ان مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية مشاركة فعالة وتعكس وعي المجتمع النسائي بأهمية المشاركة والاصطفاف حبًا في الوطن وقناعة وايمانًا بأهمية المشاركة حفاظًا علي الاستقرار والامن والشراكة المجتمعية في البناء للمستقبل.

وقالت الدكتورة زينب، إنها سعيدة بما تحققه المرأة من مكاسب حيث تعد المرأة عنصرًا حيويًا في أي مجتمع، ولها دور هام في صنع القرار وتشكيل مستقبل البلاد.

المرأة المصرية


ودعت رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال، إلى تواصل المشاركة والنزول للمقار الانتخابية كرسالة مهمة للوقوف إلى جانب الوطن مهما تعرض لضغوط وتحديات والانحياز إلى المصالح الوطنية الراسخة كعادة للمرأة المصرية التي تكافح وتعمل وتشارك في صنع المستقبل الأفضل للوطن ولأبنائها وللأجيال القادمة.

الانتخابات الرئاسية

وأكدت أن الانتخابات الرئاسية واحدة من أهم الفعاليات التي تسمح للمرأة بالمشاركة في صنع القرار السياسي والاقتصادي والمجتمعي وتثبت أنها صوتًا قويًا في تعزيز حقوقها والمشاركة الفعالة في صنع القرار.

حقوق المرأة

وقالت أن هناك آمال وطموحات تنظر المرأة تجاه مشاركتها الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لتستكمل تمكينها السياسي والاقتصادي ورسالتها في الدفاع عن حقوق المرأة في المجتمع المصري وزيادة الثقة في مقدرة المرأة على العمل والتمكن من تأدية أدوارها المختلفة في شتى المجالات العلمية والميدانية.

 

آخر الأخبار