سها جندي: إتاحة مختلف الفرص الاستثمارية أمام المصريين بالخارج

أشادت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بوطنية المستثمرين المصريين المقيمين بمختلف دول العالم وحرصهم على ضخ استثمارات في وطنهم مصر.

مستثمرون مصريون بالخارج

جاء ذلك في تصريح للسفيرة سها جندي اليوم السبت، في إطار الحملة التي أطلقتها وزارة الهجرة بعنوان “مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون: لماذا نستثمر في مصر؟”؛ لتوضيح أهمية الترويج لدور الدولة المصرية وجهود تحفيز الاستثمار في مصر ضمن الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الهجرة للمستثمرين للتواصل مع المستثمرين بالخارج،

السوق المصري

وأوضحت “وزيرة الهجرة”، أن هذه الحملة تسعى إلى استعراض أبرز مميزات السوق المصري من عوامل الجذب والفرص المتاحة للاستثمار في مختلف المجالات في ظل ما تقوم به مصر من عمليات التنمية في مختلف الأماكن والمجالات، وكذلك توفير خارطة الاستثمار الصناعي وتهيئة مناخ الاستثمار، بجانب إتاحة كافة المزايا للمستثمرين، ومن بينها الرخصة الذهبية التي أطلقتها مصر مؤخرا وتوفير خريطة استثمار صناعية توضح كافة المجالات المتاحة، وكذلك تقديم كافة التيسيرات لإطلاق المشروعات في مصر سواء عن طريق تقديم دراسات الجدوى أو التيسير في إطلاق الشركات وغيرها.

فيديوهات قصيرة

وأضافت، أن هذه الحملة تتضمن فيديوهات قصيرة يقدم فيها خبراؤنا المصريون بالخارج عرضًا مختصرًا وشهادتهم عن الاستثمار في مصر وما لمسوه بأنفسهم خلال رحلة الاستثمار في العديد من المشروعات.

المصريين بالخارج

وتابعت وزيرة الهجرة، أنه تم إطلاق هذه الحملة لتكون كذلك رسالة من المصريين بالخارج إلى المصريين بالخارج والداخل أيضًا؛ لتوضح “لماذا نذهب لمصر حينما تختار المزيد من فرص الاستثمار في العديد من المجالات”.

الفرص الاستثمارية

وأكدت، حرص مصر على إتاحة مختلف الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج، بجانب تنظيم الفعاليات التي تروج لما تمتاز به مصر من فرص واعدة.

آخر الأخبار