جمعية شباب الأعمال: نهنئ الرئيس ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات

قدمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة بسام الشنواني، خالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة 2024.

وقال بسام الشنواني: ” اتقدم باسمي وباسم مجلس الإدارة وجميع أعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه في انتخابات الرئاسة ونبارك للرئيس ولمصر وتوليه فترة رئاسية جديدة نتطلع خلالها وفي ظل الجمهورية الجديدة إلى مزيد من الإنجازات والمشروعات التنموية والتنمية الاقتصادية».

خدمة الاقتصاد المصري

وأضاف الشنواني، أن جمعية شباب الأعمال تضع كافة إمكانياتها وخبراتها في خدمة الاقتصاد المصري، ومواجهة مختلف التحديات والأزمات التي تمر بها المنطقة والعالم.

مجتمع شباب الأعمال

وأشار، إلى أن مجتمع شباب الأعمال متفائل بالمستقبل الاقتصادي لمصر خلال الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي إيماناً بقدرتنا على التغلب على مختلف التحديات والظروف الصعبة التي تواجه اقتصاديات دول العالم، داعين الله عز وجل أن يديم على مصر وشعبها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

تجاوز الأزمات

وأكد، أن بالتكاتف الحقيقي لمجتمع الأعمال وكعادة المصريين، سنظل على قلب رجل واحد والوقوف خلف القيادة الرشيدة للرئيس السيسي والحفاظ على أمننا واستقرارنا والاستمرار في العمل وزيادة الإنتاج، قادرون ليس فقط على تجاوز أية أزمات بل وتحويلها إلى فرص استثمارية ومشروعات تخدم الشباب المصري والاقتصاد الوطني والبلد.

آخر الأخبار