تسويق منتجات «الإنتاج الحربي» بالسوق السعودية

بحث محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى، مع ماجد سليمان النافع مدير عام مجموعة شركات “النافع” السعودية، سبل فتح آفاق للتعاون المشترك في مجالات تصنيع أبراج الكهرباء والجلفنة والأسلاك والمحولات والصناعات المعدنية.

منتجات الإنتاج الحربي

وأشار “صلاح الدين”، إلى أن اللقاء، استعرض مدى إمكانية التعاون بين الجانبين لتسويق منتجات شركات الإنتاج الحربي بالسوق السعودية.

تكنولوجيات التصنيع

وأكد الوزير أن الإنتاج الحربي يعمل دائماً على تطوير المنتجات النمطية لشركاته إلى جانب إدخال منتجات جديدة وتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع داخل الشركات التابعة، معرباً عن تطلعه إلى تفعيل شراكة إستراتيجية مع مجموعة النافع” السعودية تحقق أهداف تصنيعية مشتركة.

مجموعة نافع السعودية

من جانبه أكد مدير عام المجموعة السعودية، أن العلاقات بين مصر والسعودية عميقة ومتينة منذ قديم الأزل على مختلف الأصعدة، مضيفاً أنه يوجد تفاهم متبادل بشأن ضرورة دفع العلاقات الثنائية إلى الأمام في المجالات الصناعية والاقتصادية المختلفة.

تشجيع الاستثمار

وأشاد “سليمان” بالدور الهام الذي تلعبه وزارة الإنتاج الحربي لدعم وتشجيع الاستثمار في مصر، مشيراً إلى اهتمام مجموعته بالمشاركة فى هذه الفرص الواعدة بالسوق المصرية وتعزيز التعاون مع الإنتاج الحربي.

آخر الأخبار