وفد من رجال الأعمال المصريين يزور كينيا و أوغندا في مارس القادم 

علمت جريدة ” القرار المصري ” أن بعثة تجارية من رجال الأعمال المصريين ستقوم بزيارة إلى كينيا وأوغندا بالتزامن مع انعقاد منتدى الأعمال المصري الكيني الثاني (EGYPT KENYA BUSINESSBRIDGE FORUM- 2) خلال الفترة من 3 وحتى 10 مارس القادم.

الجهات المنظمة 

يشارك في تنظيم البعثة التجارية المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة بالتنسيق مع المجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والسلع المعدنية والتشييد والبناء وبالمشاركة مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات في مصر – تريد).

أهداف البعثة

تهدف البعثة التجارية الي التعرف على الفرص التجارية والاستثمارية في كل من كينيا وأوغندا.و توفير منصة للشركات المصرية لبناء شراكات وعلاقات جديدة مع الشركات المحلية في تلك الأسواق.

و تهدف البعثة أيضًا إلي تبادل المعرفة والخبرات و معاينة ودراسة ميدانية للسوق المستهدف.

برنامج الزيارة 

 يتضمن برنامج البعثة عمل زيارات للأسواق ومعرفة متطلبات السوق والاسعار (مسح السوق) و عقد لقاءات ثنائية وجماعية مع الشركات المستوردة للمنتجات والقطاعات المستهدفة من سوق كينيا وأوغندا.

زيارات ميدانية للمصانع

و يشمل البرنامج عمل زيارات ميدانية للمصانع والمنشآت الصناعية للاطلاع على العمليات والتقنيات المستخدمةو عقد ندوات وورش عمل تفاعلية حول التحديات والفرص في السوق الكيني و الاوغندي .

أسواق ناشئة ومتنامية

و تتيح البعثة فرصًا جديدة للتوسع والتواجد في أسواق ناشئة ومتنامية و عمل زيارات للأسواق ومعرفة المنتجات المنافسة واسعارها.

احتياجات السوق

و تتيح الزيارة أيضًا التعرف على احتياجات السوق وفرص الاستثمارو تبادل الخبرات والمعرفة مع الشركات المحلية والتوسع في شبكة العلاقات التجارية.

آخر الأخبار