«أدڤا» تتعاقد مع «EGEC» للإشراف على الأعمال الإنشائية لمشروعاتها بالشيخ زايد

وقعت شركة أدڤا للتطوير العقاري، برتوكول تعاون مع شركة EGEC للإستشارات الهندسية للإشراف على تنفيذ مشروع “ADVIDA” بالشيخ زايد الجديدة.

أدڤا للتطوير العقاري

وأكد الدكتور أحمد الشناوي، رئيس شركة أدڤا “، أهمية الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة لتحقيق رؤية الشركة بصناعة منتج عقاري متميز ومستدام بأعلي معايير الجودة، ليناسب تطلعات العملاء كونهم شركاء النجاح.

رؤية مصر 2030

واضاف “الشناوي ان هذا المشروع يأتي تماشيًا مع خطة الدولة و رؤية مصر 2030 فى النهضة العمرانية الحضارية.

مشروع ADVIDA

وذكر “الشناوي” أن “ADVIDA” أول مشروع لشركة أدڤا للتطوير العقاري بمدينة الشيخ زايد الجديدة، منطقة الحزام الاخضر، على مساحة 21,000 متر مربع، ويضم المشروع مركز تجاري على مساحة 525 متر مربع، بالإضافة لمنطقة ترفيهية على مساحة 1500 متر مربع .

أنظمة الطاقة الشمسية

وأشار “الشناوي”، ” ٱلى أن باستكمال هذه الشراكة الاستراتيجية، تعزز “أدفا” جهودها في تقديم مشاريع متميزة وذات جودة عالية مع الاعتماد في المشروعات على الأنظمة الذكية المستدامة، حيث يتم تسليم الوحدات بأنظمة الطاقة الشمسية لتلائم الأبعاد الاقتصادية والبيئية الراهنة، مع مراعاة المساحات الخضراء لتشغل نسبة 85% من المشروعات.

 

التطوير العقاري

وبدوره أعرب إيهاب راشد، المدير التنفيذي لشركة EGEC، عن سعادته بالتعاون مع شركة أدڤا قائلاً: “سعداء بالتعاون مع شركة أدڤا للإشراف علي تنفيذ الاعمال في مشروع “ADVIDA” وهو من المشروعات الفريدة والواعدة في مدينة الشيخ زايد، ونتطلع لإنجاز أعمال الإشراف والتنفيذ علي الوجه الامثل، وايضًا للتعاون مع شركة أدڤا في مشروعات اخري حيث انها من الشركات الواعدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

الشيخ زايد الجديدة

والجدير بالذكر أن أدڤا للتطوير العقاري، تستعد لطرح مشروع جديد على مساحة 20 فدانًا بمدينة الشيخ زايد الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من تقنين أوضاع الأرض، ومن المقرر أن يتم طرح المشروع فى النصف الثاني من هذا العام بعد الانتهاء من التصميمات الخاصة به، واستخراج القرار الوزاري والتراخيص.

آخر الأخبار