خلال 24 ساعة.. «IGI Developments» تبيع 100شقة في أشجار سيتي

أطلقت شركة “IGI Developments” المرحلة الأولى من Garden Gate بأشجار سيتي بالسادس من أكتوبر يوم السبت الموافق 14 يناير 2023 بفندق Crowne Plaza West ،و تم بيع كامل المرحلة الأولى المكونة من 100 وحدة خلال 24 ساعة من الطرح .

المبيعات القياسية

وصرح المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب للشركة، أن المبيعات القياسية التي حققتها أحدث مراحل Garden Gate” ” تعكس قوة السوق العقاري والطلب الحقيقي وثقة العملاء في جدية الشركة وسابقة أعمالها وتميز مشروعاتها التي تمكنت على مدار أكثر من 30 عاماً تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية وخلق قيمة مضافة للمجتمعات العمرانية.

وأوضح أن المرحلة التي تم طرحها بـ “Garden Gate” شملت وحدات بمساحات بين 72 الى 172 مترا، وهي المساحات التي تتلاءم مع طلبات الشريحة الأكبر من العملاء بالقطاع العقاري في التوقيت الحالي مؤكداً على حرص شركة “IGI Developments” على إجراء دراسات دقيقة عن احتياجات العملاء لتقديم منتجات تلبي الطلب بأسعار مدروسة مع الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة.

أسعار الوحدات

وبدأت أسعار وحدات أحدث مراحل “Garden Gate” بأشجار سيتى من 2.3 مليون جنيه وقدمت شركة “IGI Developments” تسهيلات للعملاء من دفع مقدم حجز يبدأ من 10 % والتقسيط حتى 8 سنوات، وتتميز هذه المرحلة والتي تم تصميمها من خلال Profilerz، بمناطق اللاند سكيب المفتوحة التي تميز اطلالة جميع الوحدات.

وستبدأ شركة “IGI Developments”في تسليم وحدات أحدث مراحل “Garden Gate” خلال عامين ونصف.

 

 

آخر الأخبار