اتفاقية بين «OPPO» و«نوكيا» لتبادل تراخيص براءات الاختراع

وقعت شركة OPPO اتفاقية تبادل تراخيص براءات الاختراعات مع شركة نوكيا على المستوى العالمي، وتتضمن تلك الاتفاقية براءات الاختراعات الخاصة بتكنولوجيات الجيل الخامس والعديد من الابتكارات الأخرى الخاصة بتقنيات الاتصال الخلوية. وتتبع الاتفاقية قيام الشركتان بتسوية كافة الأمور القانونية المتعلقة بتك البراءات، واتفقت الشركتان أن تكون الشروط المُحددة للاتفاقية سرية.

الملكية الفكرية

وقال فنج يينج، رئيس قسم الملكية الفكرية في شركة OPPO، إنه من الجيد التوصل إلى اتفاقية لتبادل تراخيص براءات الاختراعات مع نوكيا على المستوى العالمي، والتي تغطي براءات اختراعات تكنولوجيات الجيل الخامس الرئيسية، وتعكس هذه الاتفاقية اعتراف واحترام الشركتين بحقوق الملكية الفكرية لكل شركة، وتُمهد الطريق للتعاون بين OPPO ونوكيا في المستقبل.

رسوم الامتياز

وتستمر OPPO في تأييد رسوم الامتياز معقولة الأسعار والأسلوب طويل الأمد للتعامل مع حقوق الملكية الفكرية والذي يدعم حل كل المشكلات من خلال المفوضات الودية والاحترام المُتبادل لقيمة كل حقوق الملكية الفكرية.

براءة الاختراع

ومن جانبها، قالت جيني لوكاندر، رئيس نوكيا تكنولوجيز، إن اتفاقية تبادل تراخيص البراءات مع OPPO، تعكس الاحترام المتبادل للملكية الفكرية لكل من الشركتين، فضلاً عن استثمارات نوكيا في البحث والتطوير ومساهماتها في تطوير المعايير المفتوحة.

وتُعتبر OPPO واحدة من الشركات الرائدة في أسواق الهواتف الذكية حول العالم، ونتطلع للتعاون سوياً من أجل تقديم المزيد من الابتكارات لمستخدمي OPPO في مختلف البلاد في العالم.

توفر هذه الاتفاقية الجديدة، بجانب اتفاقيات الهواتف الذكية الرئيسية الأخرى التي أبرمناها خلال العام الماضي، الاستقرار المادي طويل الأمد واللازم لأنشطة أعمالنا في مجال التراخيص والبراءات.

آخر الأخبار