تجديد الثقة في الشحات غتوري رئيسًا لمصلحة الجمارك

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بتعيين الشحات غتوري رئيسًا لمصلحة الجمارك، وذلك اعتبارًا من يوليو الماضي وحتي نفس الشهر من العام الجاري.

نص القرار

وجاء نص القرار: “بعد الاطلاع على قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وعلى قانون الجمارك الصادر بالقانون رقم207 لسنة 2020، وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 279 لسنة 2018 بالتفويض في بعض الاختصاصات وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3500 لسنة 2022، وعلى ما عرضه وزير المالية، يُجدد تعيين الشحات عبد البر إبراهيم غتوري، رئيسًا لمصلحة الجمارك بالمستوى الوظيفي (الممتازة) بوزارة المالية، وذلك اعتبارًا من 25/7/2023 ولمدة عام، وعلى وزير المالية الالتزام بتنفيذ القرار”.

رئيس المصلحة

وفي مايو 2021 أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، قرارًا بندب الشحات غتورى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس مصلحة الجمارك، لشغل وظيفة رئيس مصلحة الجمارك، لمدة عام.

خبرات تخصصية

وأكدت مصلحة الجمارك في بيان لها، أن “غتورى” يُعد أحد الكفاءات الذين يتمتعون بخبرات تخصصية واسعة ويمتلكون مقومات الإدارة الواعية والرشيدة، بسجل وظيفي يؤهله لقيادة مصلحة الجمارك، على نحو يُسهم في استكمال مسيرة التطوير بالمنظومة الجمركية، بوتيرة متسارعة تتسق مع ما يتم إنجازه من مشروعات تاريخية في زمن قياسى.

آخر الأخبار