«السنيورة» يدعو لضرورة التنسيق العربي

أكد فؤاد السنيورة، رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، أهمية وعمق العلاقات المصرية اللبنانية، مشيدًا بجهود الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال في دعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

الجمعية المصرية اللبنانية

جاء ذلك خلال لقاء للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي مع رئيس الوزراء اللبناني الأسبق الذي يزور القاهرة حاليًا.

التنسيق العربي

وأشار “السنيورة” إلى ضرورة التنسيق العربي وتطوير آليات السوق العربية المشتركة لتصبح واقعًا عمليًا وهو ما تحتمه الظروف الإقليمية والدولية الراهنة.

التحديات السياسية والاقتصادية

وقال فؤاد حدرج نائب رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أنه تم استعراض فكر ورؤية رئيس الوزراء اللبناني الأسبق في التحديات السياسية والاقتصادية في المنطقة، مؤكدًا علي أن الجمعية تضع كافة إمكانياتها وخبراتها الفنية والإدارية من أجل زيادة التعاون الاقتصادي بين مصر ولبنان ومع كافة الدول العربية والإفريقية.

شارك في اللقاء السفير علي الحلبي سفير لبنان بالقاهرة و المستشار رحاب أبو زين والقنصل داني بربارى و القنصل فرح سبليني أعضاء السفارة اللبنانية بالقاهرة وعلاء ثابت رئيس تحرير الاهرام، ووائل شكري نائب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أروب للتأمين ومن أعضاء مجلس إدارة الجمعية أحمد طيبة وعمر بلبع وعلاء سبع ومروان زنتوت ومحمد حدرج وعلي الزين وعمرو فايد المدير التنفيذي للجمعية وسعيد الأطروش المستشار الإعلامي.

آخر الأخبار