بمشاركة 400 شركة محلية وأجنبية.. انطلاق الدورة 74 من معرض كايرو فاشون آند تكس

تنطلق غدًا الخميس 22 فبراير الدورة 74 من معرض كايرو فاشون آند تكس، بمشاركة 400 شركة من 20 دولة حول العالم، والذي يستمر حتى السبت 24 فبراير.

ويقام المعرض برعاية وزارتي التجارة والصناعة، والتموين، وبتنظيم من شركة بيراميدز بالتعاون مع غرفة صناعة الملابس والمنسوجات.

معرض كايرو فاشون

وأكد الدكتور محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز، المنظمة للمعرض، إن الشركة تمتلك 6 مكاتب حول العالم وتنظم أكثر من 115 فعالية دولية سنويًا فـي أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، مشيرًا إلى أن معرض كايرو فاشون آند تكس يحظى باهتمام كبير من الشركات والموزعين والعملاء حول العالم.

عدد الزوار

وأضاف “الشريف”، أن الدورة الحالية من المعرض تقام على أكثر من 25 ألف متر مربع بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وهو أكبر تجمع لصناع الملابس في مصر، إذ يتجاوز عدد زواره أكثر من 35 ألف زائر، بحسب إحصائيات الدورة الماضية.

الشركات الأجنبية

وتابع أن نسخة العام الحالي يشارك فيها نحو 400 شركة من 20 دولة، وهو ما يمثل فرصة كبيرة لإجراء مقابلات ومباحثات بين العارضين، لبحث إمكانية التعاون المشترك، وفتح الباب أمام جذب المزيد من الشركات الأجنبية في هذا القطاع الحيوي.

قائمة الدول المشاركة

ومن جانبه قال محمد عاطف، مدير عام لشركة بيراميدز، إن قائمة الدول المشاركة في المعرض تضم مصر والصين و تركيا والهند وباكستان والمغرب والأردن والسعودية ولبنان وليبيا والعراق وجنوب إفريقيا وأوغندا وفلسطين والكويت واليمن والإمارات.

الترويج للمنتجات

وأكد أن الدورات السابقة من المعرض شهدت إبرام تعاقدات تجارية وتصديرية كبيرة، ومن المتوقع أن يشهد توقيع اتفاقيات أخرى بين الشركات والمستوردين والمصريين في مختلف دول العالم، موضحًا أن المعارض تعد أهم آليات الترويج للمنتجات والتعريف بها وبمواصفاتها العالية.

شركة بيراميدز العالمية

تأسست شركة بيراميدز العالمية في عام 1993 وتختص في تنظيم وتخطيط وإقامة جميع أنواع الفعاليات الدولية ذات الحجم الكبير، مثل المعارض والمؤتمرات. تعتبر بيراميدز العالمية عضوًا في اتحاد الصناعة العالمي للمعارض (UFI) وشـركـة معتمدة من ISO.

 

وتغطي فعاليات الشركة مجموعة واسعة مـن ما يقرب من 60 صناعة مختلفة مثل النفط والغاز والطاقة، والطاقة المتجددة، والنقل والمواني واللوجستيات، والشحن والموضة، والجلود، والمنسوجات والصحة والمعارض التجارية العامة، والسيارات والبناء والتشييد والمنتجات المنزلية والآلات وغيرها.

آخر الأخبار