تخفيض سعر زيت الخليط إلى 65 جنيهًا في معارض «أهلًًا رمضان»

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا بتخفيض سعر زيت الخليط زنة 800 مللي إلي 65 جنيهًا بدلًا من 70 جنيهًا في كافة معارض و شوادر اهلًا رمضان على مستوي الجمهورية، إضافة إلي فروع الشركات الغذائية والاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المشاركة في معارض اهلًا رمضان.

السلع الغذائية

واكد الوزير، أن الاحتياطي الاستراتيجي من كافة السلع الغذائية و التموينية آمن و يكفي لما بعد شهر رمضان بنحو 4 أشهر، مشيرًا إلي أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية في معارض و شوادر أهلًا رمضان بالإضافة إلي المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في كافة محافظات الجمهورية عبر شركاتها التابعة لها.

القابضة للصناعات الغذائية

من جانبه قال اللواء احمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه تم إصدار تعليمات لكافة الشركات التابعة للقابضة والمشاركة في أهلًا رمضان بتطبيق قرار وزير التموين بتخفيض سعر زيت الخليط زنة 800 مللي إلي 65 جنيهًا بدلًا من 70 جنيهًا وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

معارض أهلًا رمضان

من جهته أكد الدكتور وصفي عبد الله، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في بني سويف، خلال جولة تفقدية في المحافظة بمشاركة المركز الإعلامي لوزارة التموين أنه تم إقامة 3 معارض أهلًا رمضان في محافظة بني سويف ببندر بني سويف والواسطة وإهناسيا وذلك من إجمالي 7 معارض مستهدف إقامتها خلال الشهر الجاري، بتخفيضات تصل إلي 25%.

آخر الأخبار