شعبة القصابين تعلن استقرار أسعار اللحوم اليوم

أعلنت شعبة القصابين في غرفة القاهرة التجارية، أستقرار أسعار اللحوم في الأسواق، اليوم، الجمعة،حيث تراوح سعر كيلو اللحم ما بين 300 و380 جنيهًا، مؤكدة على وجود حالة من الاستقرار السعري بالمنافذ الحكومية المختلفة، والتابعة لوزارة التموين، أو التابعة لجهاز الخدمة الوطنية.

منافذ وزارة التموين

وأكدت الشعبة، أن المنافذ التابعة للدولة تقوم بتوفير اللحوم للسوق المصري بشكل دائم وبأسعار غير قابلة للمنافسة، حيث تبيع منافذ وزارة التموين أو جهاز الخدمة الوطنية اللحوم وكل السلع الاستهلاكية بأسعار هي الأرخص عن باقي المنافذ التابعة للمواطنين في الأسواق.

محلات الجزارة

أشارت الشعبة، إلى أن المبادرات التي تقوم الدولة بإطلاقها دائما ما تأتي في إطار توفير اللحوم في الأسواق بشكل دائم وبسعر يلائم كل المستهلكين وغير قابل للمنافسة، فيما سجلت أسعار اللحوم اليوم لدى محلات الجزارة مستويات ما بين 430 لـ480 جنيهًا، لكن تختلف الأسعار باختلاف المناطق التي يباع فيها المنتج.

أسعار اللحوم اليوم

أما عن اللحم البرازيلى البقري، فقد تراوحت الأسعار بين 290 لـ330 جنيهًا، بينما سجل سعر كيلو اللحوم الهندي المفروم 290 جنيهًا، بخلاف 390 جنيها للحم الكندوز، وسجل سعر كيلو اللحم البرازيلى المكعبات الأحمر مبلغ الـ330 جنيهًا، وسجل سعر كيلو اللحوم الجملي ما بين 300 و350 جنيهًا.

آخر الأخبار