مجموعة اليابان JT للتبغ تبحث زيادة استثماراتها في مصر

اعلن ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ، افتتاح مقر جديد للشركة في القاهرة وبحث الفرص المتاحة لزيادة استثماراتها في مصر.

جاء ذلك على هامش زيارته لمصر برفقة أكيل باردواج، رئيس شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مصنعو التبغ

وأكد تيراباتاكي، أن السوق المصري يتمتع بإمكانيات كبيرة لمصنعي التبغ مما يعزز اهتمامنا بترسيخ وجودنا وزيادة حجم إنتاجنا في مصر.

إنجازات الشركة

وعلى صعيد أخر، التقى تيراباتاكي بالسفير الياباني في مصر أوكا هيروشي، حيث ناقشا أحدث إنجازات الشركة في السوق المصري، مع استكشاف فرص الاستثمار المستقبلية التي يمكنها تعزيز وجود اليابان الدولية للتبغ في مصر.

بيئة العمل

ومن جانبها اعلنت ماريانا مجدي، المدير العام لليابان الدولية للتبغ في مصر، حصول الشركة على جائزة أفضل صاحب عمل للعام السابع على التوالي في الشهر الماضي.

شركة اليابان للتبغ

يُذكر أن الحكومة اليابانية أكبر المساهمين في شركة اليابان للتبغ بنسبة تقدر بحوالي 33٪ من أسهمها والحصة السوقية، وتأسست عام 1985، وتتواجد في أكثر من 130 دولة بأكثر من 400 مكتبا، ويعمل بهم حوالي 55.000موظفا، بالإضافة إلى 39 مصنعًا و8 مراكز للبحث والتطوير.

و بدأت الشركة استثماراتها في السوق المصري منذ عام ٢٠١٣، ومن أبرز منتجات الشركة سجائر وينستون، وكاميل، وجولد كوست، وتبغ النرجيلة (شيشة) النخلة.

آخر الأخبار