حسام عوض: تدريب 100 ألف شاب في المحافظات ضمن مشروع شبابنا

أعلن أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي بحزب الوطن،  تدريب 100 ألف شاب خلال عام على مستوى المحافظات، وذلك  ضمن مشروع شبابنا ، لتوفير 100 ألف فرصة عمل وتدريب وتأهيل الشباب بالمجان بالتعاون مع  شركة icareer.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته أمانة الشباب المركزية، في مقر الأمانة الرئيسى بالقاهرة الجديدة،  لعرض خطوات المشروع، وذلك بحضور أكرم مروان، المدير التنفيذي ومؤسس شركة icareer، والأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية بالحزب، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء الشباب على مستوى المحافظات.

سوق العمل

واستعرض اللقاء، أبعاد سوق العمل وما تحتاجه من صناعة كوادر مؤهلة ومدربة وفق أحدث الآليات والاستراتيجيات المنفذة، تحت رعاية وإشراف أمانة الشباب خلال أكتوبر الماضي، بالتعاون مع شركة icareer.

دعم الشباب

وأوضح “عوض”، أن المشروع يدعم الشباب من خلال تنمية قدراتهم المعرفية والمهنية عن طريق برامج التدريب التي تقدمها المبادرة.

التقديم على المبادرة

ومن جانبه، أشار أكرم مروان، إلى أن التقديم متاح في مجموعة متنوعة من المجالات بشكل إلكتروني ويبدأ من سن 18 عامًا وحتى سن 40 عامًا، على مستوى المحافظات.

وعلى هامش الاجتماع، تم فتح باب الأسئلة والمناقشات والمقترحات، للمشاركين من أمناء الشباب على مستوى المحافظات، ومناقشة رؤى الحاضرين حول المشروع، والتعرف على فرص العمل والتدريب المجانية.

آخر الأخبار