باستثمارات 135 مليار جنيه.. الأهلي صبور تطلق مشروعين برأس الحكمة و مستقبل سيتي خلال الشهر الجاري

تطلق الأهلي صبور مشروعين جديدين في مستقبل سيتي ورأس الحكمة خلال الربع الأول من عام 2024 المشروع الأول بمستقبل سيتي على مساحة 1045 فدانا و المشروع الثاني على مساحة 864 فدانا في رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

منطقة رأس الحكمة

وأعلن المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور عن أحدث مشروعين للشركة خلال عام 2024 ، مؤكدا أن الأهلي صبور تتوسع في محفظة الأراضي الخاصة بها وتثبت أن القطاع العقاري المصري هو قاطرة الاقتصاد وقادرعلي عبور التحديات وأن منطقه رأس الحكمة هي مستقبل الاستثمار السياحي كما أن مستقبل سيتي هي مستقبل الاستثمار العقاري السكني في شرق القاهرة ومن هذا المنطلق وبعد دراسة جيدة للسوق قررنا دخول عام 2024 بمشروعين متميزين المشروع الأول في الساحل الشمالي “Summer” بالتحديد في رأس الحكمة علي مساحة 864 فدانا تقريبا، والمشروع الثاني في مستقبل سيتي شرق القاهرة وهو At-East علي مساحة 181 فدان وهي اخر قطعة أرض في المرحلة الأولي بمستقبل سيتى.

شركة الأهلي صبور

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة الأهلي صبور بفندق الماسة ST. Regis بالعاصمة الإدارية بحضور كلا من المهندس محمود دكرورى مدير عام قطاع الاستثمار نيابة عن المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار و التنمية العمرانية المالك والمطور العام لمدينة مستقبل سيتي، والدكتور محمد ربيع رئيس مجلس الإدارة لشركه مون فيو للاستثمارات العقارية والسياحية.

المرحلة الأولي من المشروع

وأضاف المهندس أحمد صبور: أن مشروع “Summer” برأس الحكمة يقع في الكيلو 222 طريق اسكندرية مطروح باستثمارات تقدر بما يزيد عن 100 مليار جنيه تقريبا، يتم طرح المرحلة الأولي منه خلال الفترة القادمة ونستهدف أجمالي مبيعات خلال العام 2024 حوالي 15 مليار جنيه،. وستقوم شركة WATG العالمية بعمل المخطط العام للمشروع وهي شركة عالمية لها مكاتب في لندن وسنغافورة واسطنبول ولوس أنجلوس ونيويورك. قامت بتصميم مشروعات في 160 دولة.

مشروع At-East

واستكمل المهندس احمد صبور: المشروع الثاني هو مشروع At-East وهو المشروع السابع لشركة الأهلي صبور في مدينة مستقبل سيتي تستهدف به الشركة استثمارات تصل لحوالي 35 مليار جنيه وستكون المرحله الاولى للمشروع عبارة عن فيلات منفصلة وتوين وتاون هاوس مصممه بتصميمات مختلفة وستطلق الشركة المرحلة الأولي من المشروع علي مساحة 60 فدانا ضمن المساحة الكلية للأرض التي تصل لحوالي 181 فدانا.

وأشار المهندس أحمد صبور إلى أن المبيعات المستهدفة من المشروع لهذا العام تقدر بحوالي 8 مليارات جنيه.

آخر الأخبار